الأربعاء 22 مايو 2024

بالفيديو.. نرمين الفقي في جلسة تصوير جديدة

نرمين الفقي

فن10-11-2021 | 19:47

نورهان أسامة

خضعت الفنانة نرمين الفقي لجلسة تصوير جديدة وشاركت عبر حسابها علي موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو جديدا من كواليس خضوعها لجلسة تصوير، وعقلت: "يا مساء الخير والسعادة".
وظهرت نرمين الفقي في الفيديو بفستان باللون الأصفر علي موضة الكتف وكتف، ونسقت مع فستانها حذاء بكعب عالٍ باللون الفضي اللامع، ليتناسب مع اللون المتداخل مع الأصفر، وتركت شعرها منسدلاً علي كتفها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

في سياق متصل، شاركت الفنانة نرمين الفقي مؤخرًا، في حكاية "علي الهامش"،  ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، وتتناول الحكاية قضية مهمة وشائكة، تدور حول انتهاء فترة حضانة الأم لأولادها، وتمثل  نرمين دور "الأم".
يقوم ببطولة حكاية "علي الهامش" الفنانة نرمين الفقي، وعدد كبير من الفنانين منهم صبري فواز، جيهان خليل، محمود عمرو ياسين، وهايدي رفعت، تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد شفيق.
وشاركت نرمين الفقي في مسلسل "النمر"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، من بطولة محمد إمام، نرمين الفقي، هنا الزاهد، محمد رياض، ولاء الشريف، أحمد عبدالله محمود، محمد مهران، خالد أنور، محمود حافظ، بيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.