الأحد 12 مايو 2024

مطبخها أصبح سوبر ماركت.. بريطانية تثير الجدل بمشترياتها لطعام 4 أيام

أم لعشرة أطفال.. تملأ مطبخها مثل السوبر ماركت ويكفيها أربعة أيام فقط

الهلال لايت 10-11-2021 | 21:51

مى كامل

شاركت سيدة بريطانية تدعي دانا ستوكمان، وهي أم لعشرة أطفال، بمشاركة تسوقها في السوبر ماركت مع المتابعين على منصة التيك توك، وأذهلتهم بقولها، أنها رغم كل تلك المشتريات، إلا أنها لا تكفيها إلا لمدة أربعة أيام فقط.

وعلى حسب ما نشرته صحيفة " ديلي ستار" البريطانية فقد اندهش رواد منصة التيك توك عندما شاهدوا دانا أثناء تسوقها وشراء حاجيات المنزل الأسبوعية.

لم تكتف دانا بذلك فقط بل قامت بمشاركة تفريغ المشتريات في مطبخها الضخم للأطعمة والذي يشغل مطبخها بالكامل، ومع ذلك قالت إنها ستكفيهم وأبنائها لمدة أربعة أيام فقط.

قامت الأم التي تنشغل يوميا بطهو العديد من الأصناف والمأكولات لزوجها وأطفالها بالجلوس على مقعدها داخل مطبخها الكبير ، وكأنها ملكة المطبخ، لتقوم بتصوير جميع المشتريات وهي موضوعة في المطبخ وكأنها قد افتتحت للتو سوبر ماركت داخل مطبخها.

وشوهدت الكمية التي اشتملت على كميات ضخمة من الحبوب ورقائق البطاطس والفواكه الطازجة والخضراوات والحليب والعصائر، والعديد من المعلبات التي تحتوي على بعض الأطعمة السهلة والسريعة، بينما كانت الأم تنقل الكاميرا حول المطبخ.

وعلى الرغم من تلك الأطنان من الطعام ، فقد اعترفت أنها ستكفيهم لفترة أربعة أيام فقط.

علقت دانا قائلة هذا على ما يبدو متجر صغير أيضًا، حيث زعمت دانا أنها "لم تكن بحاجة إلى الكثير" هذا الأسبوع.

وقالت إن مشتريات البقالة التي ترونها تملأ أرجاء وأرفف المطبخ، بالإضافة إلى ما بداخل الثلاجة، لا تشمل جميع الأطعمة المجمدة التي تشتريها عادة ولا تشمل اللحوم، التي تشتريها من الجزار.

أثارت دانا الجدل على منصة التيك توك حيث علق أحد المتابعين على أنه يريد رؤية ثلاجتها أيضًا.

بينما قالت أخرى : "مدهش أراهن أنك سعيدة لأن لديك مطبخًا كبيرًا".

وقالت سيدة أخرى: "أنا لا أطيق أن أرى كل تلك الفوضي داخل المطبخ".

وسأل شخص آخر عن مقدار ما تنفقه دانا على الطعام، حيث ردت ساخرة "أكثر من اللازم".

وقد أظهرت دانا في مقطع فيديو آخر الكمية الهائلة من الطعام التي تحتاجها فقط لإطعام عائلتها في وجبة الإفطار.

وكان يتضمن ذلك أعدادًا كبيرة من البيض المطبوخ الطازج ولحم الخنزير المقدد والنقانق والفاصوليا والخبز المحمص والفطائر، والمزيد من المكونات الأخرى.

وقد أصيب هذا المقطع الكثيرون بالذهول مرة أخرى عندما قال أحدهم مازحًا : "هل يمكنني أن آتي لتناول الإفطار مع عائلتك؟"

وقالت دانا في التعليقات إن الأمر يستغرق منها حوالي 40 دقيقة لذهل الطعام، وأنها تقوم غالبًا بشرائها كل تلك المشتريات بالجملة حتي تقوم بالتوفير، وشراء المزيد حتي آخر الشهر.

Dr.Radwa
Egypt Air