الأربعاء 8 مايو 2024

«الرجل النملة» يحصد لقب الأكثر جاذبية في 2021

بول رود

الهلال لايت 10-11-2021 | 21:10

إيمان علي

أعلنت مجلة "بيبول" الشهيرة، عن تتويج الممثل الأمريكي بول رود، الذي اشتهر بدوره في فيلم "الرجل النملة" (آنت مان)، بلقب أكثر الرجال جاذبية، لهذا العام لينضم إلى قائمة من النجوم منهم إدريس إلبا وجورج كلوني وبرادلي كوبر.

وتحدث رود البالغ من العمر 52 عاما، عن كواليس تلقيه خبر منحه لقب أكثر الرجال جاذبية، موضحا أنه شعر بالصدمة هو وزوجته، حيث قال للمجلة "أدرك أن الناس عندما يعلمون بهذا الاختيار سيقولون (ماذا؟)"، كما تحدث عن رد فعل زوجته جوليا، فقال "الأمر باغتها... بعد بعض الضحك والصدمة قالت (إنهم محقون)، وهذا لطيف للغاية".

لعب رود دور الصديق اللطيف لفيبي، التي جسدت شخصيتها ليزا كودرو في المسلسل الشهير "الأصدقاء" (فريندز)، ثم شارك بعدها بأدوار أكبر في أعمال كوميدية قبل أن يلعب دور البطولة في فيلم (آنت مان) ثم يظهر في سلسلة أفلام، مجسدا نفس الشخصية ومنها "كابتن أمريكا: الحرب الأهلية" (كابتن أمريكا: سيفل وور) و"المنتقمون: نهاية اللعبة" (أفانجرز: إيندجيم).

يذكر أن المجلة كانت قد منحت في العام الماضي الممثل مايكل بي. جوردان لقب الرجل الأكثر جاذبية، في حين حصل عليه جون ليجند في 2019، وإدريس إلبا في 2018.

 

Egypt Air