السبت 11 مايو 2024

جنوى يُقدّم مدربه الجديد شيفشينكو لوسائل الإعلام

أندريه شيفشينكو

ملاعب الهلال10-11-2021 | 19:51

محمد كاسب

قدم نادي جنوى الإيطالي، اليوم الأربعاء، مدربه الجديد الأوكراني أندريه تشيفشينكو لوسائل الإعلام، تمهيداً لبدء مسيرته مع الفريق في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي.

واستغنى جنوى عن خدمات مدربه دافيدي بالارديني بعد فوزه في مباراة واحدة بعد 12 جولة من الكالتشيو، ما جعل الفريق يحتل المركز السابع عشر برصيد 9 نقاط فقط بواقع فوز وحيد و6 تعادلات و5 هزائم. 

وعلق تشيفشينكو على توليه  منصب تدريب فريق من الدوري الإيطالي قائلا: "جنوى نادٍ مهم، وهو مشروع مثير للاهتمام، الهدف الأول بالنسبة لنا الآن هو أن نكون في الكالتشيو الموسم المقبل، هذا أقدم نادٍ في إيطاليا وهذا يعني شيئًا ما، آمل أن أبقى هنا لفترة طويلة".

وأضاف المدرب السابق لمنتخب أوكرانيا: "اقتنعت حقًا بهذا المشروع، أعتقد أن النادي يمكنه أن يفعل أشياء عظيمة في المستقبل، أتذكر أن الأمر كان أشبه باللعب ضد 12 لاعبًا في ملعب لويجي فيراريس، لأن الجماهير كانت متحمسة للغاية، آمل أن يتمكنوا من توفير هذا الجو مرة أخرى، لأننا بحاجة إلى دعمهم.

يذكر أن  شيفتشنكو صاحب الـ45 عاما قاد منتخب أوكرانيا للصعود ولأول مرة لدور الثمانية في بطولة أوروبا في وقت سابق من العام الحالي قبل أن يخسر أمام إنجلترا في العاصمة الإيطالية.

واستقال أندريه شيفتشنكو من تدريب منتخب بلاده في أغسطس الماضي بعد استمراره خمسة أعوام مع الفريق وسيكون تدريب جنوى أول تجربة له على مستوى الأندية.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air