السبت 18 مايو 2024

نورالدين يتفقد أعمال الأنترلوك ووضع مقاعد على شاطئ النيل بكفر الشيخ

محافظات10-11-2021 | 21:31

محمود فكري

تفقد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، أعمال الرصف التي يشهدها عدد من شوارع مدينة فوه، موجها بسرعة رصف بقية الشوارع، تيسيرا على المواطنين.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، أعمال رصف الرصيف الملاصق للطريق المطل على نهر النيل بفوه بالانترلوك، مشددا على سرعة الانتهاء منه، ليكون مؤهلا لتوافد المواطنين عليه للتنزه كما وجه بوضع مقاعد خشبية على شاطئ نهر النيل ليكون متنفساَ لأهالي فوه.


وكان قد افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الاربعاء، مدرسة شباس الملح للتعليم الأساسي بدسوق، وملعب نجيل صناعي بمركز شباب قبريط بفوه، وتفقد محطة معالجة الصرف الصحي بمحلة دياي، ومحطة الصرف الصحي بكفر مجر بدسوق وافتتح قسم الحضان والعناية المركزة بمستشفى فوه بتكلفة بتكلفة 152 مليون و35 ألف جنيه،ويشيد بالمشاركة المجتمعية. 

افتتح محافظ كفر الشيخ ونائبه ،الملعب القانوني "نجيل صناعي" بمركز شباب قبريط " إنشاء جديد" بتكلفة مليون و600 ألف جنيه، مؤكداً ان المحافظة تشهد نهضة رياضية كبيرة من خلال افتتاح مراكز شباب جديدة، اضافة الى الملاعب الخماسية والشبابية والقانونية.

كما افتتح مدرسة شباس الملح للتعليم الأساسي، إحلال جزئي، بقرية شباس الملح، بمركز دسوق، بتكلفة 4 ملايين و435 ألف جنيه، على مساحة 3441 م2, وتضم 40 فصلاً، لتقليل الكثافة وتضم معامل متنوعة، وتفقد محافظ كفر الشيخ، فصول المدارس، وأطمئن على وسائل السلامة المهنية، وتطبيق الإجراءات الاحترازية حرصاً على صحة الطلاب والطالبات والمعلمين موجها بممارسة الأنشطة المتعدة، كما استمع محافظ كفر الشيخ لشرح المعلمين وناقش الطلاب والطالبات على ما درسوه من موضوعات، واختبر الطلاب في عدد من الموضوعات ضمن المنهج الدراسي وتفقد المعامل والمكتبة، وتابع عرضا رياضيا.