الأحد 2 يونيو 2024

العصار يطالب بالتكاتف لاجتياز المرحلة ومواجهة التحديات

6-6-2017 | 13:40

التقى الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بعمال وأبناء شركات الإنتاج الحربي، بحضور السيد سعيد النقيب، رئيس اتحاد النقابة العمالية وقيادات الوزارة وشركاتها، اليوم، بقطاع التدريب بمدينة السلام.

 

وأعرب العصار عن سعادته باللقاء مؤكدا أنهم جزء لا يتجزأ من عمال مصر الشرفاء، والذي يعتمد عليهم اقتصاد البلاد، كما أنهم هم القاعدة التي ترتكز عليها تطور الصناعة وتحسين الاقتصاد الوطني، معربا عن تقديره لجهودهم في العمل، وعن ثقته فيهم وحرصهم على ارتقاء الإنتاج الحربي ليظل قلعة الصناعات الحربية بمصر.

 

وشدد العصار على ضرورة تكاتف الجميع معا، وبذل المزيد من الجهد والعمل؛ لاجتياز هذه المرحلة ومواجهة التحديات الاقتصادية.

 

واستعرض الوزير - خلال اللقاء - الإنجازات التي تحققت عن هذا العام بفضل الجهد والعرق الذي يبذله أبناء الإنتاج الحربي وعامليها الشرفاء، للنهوض بهذا الصرح العظيم، الذي تعد مهمته الأساسية هي تلبية كافة احتياجات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية للدولة، ويأتي بعد ذلك استغلال فائض الطاقة الإنتاجية للوزارة وشركاتها للمساهمة في المشروعات القومية للدولة؛ ما يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والنهوض بالصناعة الوطنية .

 

واتسم اللقاء بالشفافية التامة فيما يختص باستعراض كافة الحقائق في ظل قرب انتهاء العام المالي الحالي ٢٠١٦-٢٠١٧، مؤكدا أنه كلما بذل العاملون المزيد من الجهد والعمل كلما زاد الإنتاج وتحسنت أوضاعهم المالية وفقا للقوانين.

 

ودعا العصار كل العاملين بالقطاع إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لتطوير قطاع الإنتاج الحربي بما يحافظ على مكانة مصر ورفعة شأنها.