الإثنين 13 مايو 2024

افتتاح فعاليات الدورة الرمضانية الأولى لخماسيات كرة القدم بجنوب الوادي

7-6-2017 | 11:16

افتتح الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي الدورة الرمضانية الأولى لخماسيات كرة القدم التي تنظمها كلية التربية الرياضية بملاعب القرية الأولمبية بالجامعة خلال الفترة من 6 إلى 8 يونيو الجاري، بحضور الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث، و الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

 

و أكد رئيس الجامعة أن الهدف من هذه الدورة هو تأكيد أن الرياضة هي الشريان الحقيقي لدعم التعاون و التكاتف بين شباب الجامعة و تشجيعهم على ممارسة الرياضة.
 

وأشاد رئيس الجامعة بدور كلية التربية الرياضية في تنظيم هذه الدورة و التي ساهمت في مشاركة العديد من الكليات بالإضافة  إلى مشاركة المعهد العالي للخدمة الاجتماعية .

 

وأشار الدكتور أحمد كمال نصاري عميد كلية التربية الرياضية إلى أن الدورة تضم 20 فريق تم تقسيمهم إلى مجموعات تضم فرق تمثل أعضاء هيئة التدريس و العاملين و الطلاب و المستشفى الجامعي و المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بقنا.
 

شهد الافتتاح الدكتور أشرف موسى وكيل كلية التربية الرياضية، والدكتور أحمد شورى وكيل المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس و العاملين بالجامعة.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air