الأحد 16 يونيو 2024

أوائل الفرق المرشحة للفوز بديسكفري للتنس

7-6-2017 | 15:23

 

تصدر ناشئو أندية الأهلي والجزيرة وسموحة والصيد وهليوبوليس ووادي دجلة وجزيرة الورد وسماش قوائم المصنفين الأوائل المرشحين للفوز بلقب بطولة ديسكفري المفتوحة الرابعة للتنس المقامة حاليا بملاعب نادي بلاتينوم بتنظيم "7"، ويديرها تحكيميا الحكم العام الدولي حسام الجنايني.

وتبدأ غدا الخميس الأدوار الرئيسية للبطولة للمراحل السنية 12 و14 و16 عاما ناشئين وناشئات، والتي يتنافس على ألقابها أبطال المستقبل الواعدون في التنس، والذين يمثلون ما يزيد على 30 ناديا من مختلف أنحاء الجمهورية من أجل الوصول إلى منصة التتويج والحصول على الجائزة الكبرى رحلة المعسكر التدريبى بأكاديمية المدرب العالمي بولتيري أي إم جي.

 

ويأتي على قائمة المرشحين الأوائل للحصول على اللقب فى مرحلة 14 عاما لاعب سماش المصنف الأول فى الترتيب المحلى لاتحاد التنس يوسف حازم والمصنف ثالثا كريم إبراهيم وادي دجلة والناشئات المصنفة الثانية محليا ماريا فهمي سموحة والمصنفة الرابعة حبيبة أحمد ومرحلة 12 عاما المصنف الأول على الجمهورية هادي مصطفى نادي الجزيرة والمصنف الرابع محليا هليوبوليس على سامح والناشئات المصنفة الثالثة محليا ليلى شكرى هليوبوليس والمصنفة التاسعة ليندا سرحان الصيد.

وفي مرحلة 16 عاما ناشئين صاحب الترتيب الثالث في التصنيف المحلي محمد الشلقامى جزيرة الورد والمصنف الخامس محليا أحمد عاطف الأهلي والناشئات المصنفة 12 آية فتحي سموحة وماريا فهمي سموحة أيضا المصنفة السادسة عشرة محليا.

 

ومن جانبه صرح رئيس اللجنة المنظمة أحمد عبدون بأن المنافسات قد تشهد مفاجآت في مرحلة من مراحلها المختلفة، كما هو معتاد حيث إن شعار بطولة ديسكفري دائما هو الكشف عن المواهب الجديدة الواعدة وتقديم لاعبين صاعدين مميزين مثلما حدث في السنوات الثلاث الماضية.

أضاف قائلا إن هذا هو الهدف الأساسي للبطولة الذي تحرص عليه اللجنة المنظمة مع إدارة نادي بلاتنيوم لأجل تنمية وتطوير اللعبة البيضاء، وأيضا زيادة قاعدة الممارسين للتنس في مصر لاتاحة الفرصة لظهور المزيد من المواهب.