الجمعة 24 مايو 2024

فاتن موسى تتصدر تريند جوجل بعد اتهام مصطفى فهمي بالسرقة

مصطفى فهمي وفاتن موسى

فن11-11-2021 | 18:13

رضوى سمير

سارت زوجة الفنان مصطفى فهمي، فاتن موسى، حديث الناس، والسوشيال ميديا، والأكثر بحثاً عبر مؤشرات البحث "جوجل"، وذلك بعدما اتهمت زوجها بسرقة ملابسها، وكل متعلقاتها الشخصية، حيث عادت لمنزلهما لم تجد أي شئ من أغراضها، ومجوهراتها. 

ونشرت أكثر من مقطع مصور من منزل الزوجية، عبر صفحتها الشخصية على "انستجرام"، وقالت: "حتى أفرج العالم النجم مصطفى فهمي ما لقيت شئ في أغراضي، مفضي لي كل شئ، مثل ما شايفين على الأرض ما في شئ حتى شوز ما لقيت وكل أغراضه موجوده وأنا أغراضي فاضيه".

وأضافت: "جيت على بيتي اللي من حقي أضل فيه وأخد أغراضي على مهلي إذا بدي أفل، وهذا بيتي ما عندي غيره".

وعلقت: " أنا في شقة الزوجية الآن حسب الشرع، بعد تقديم  محاميه إشهاد الطلاق على عنوان شقة الزوجية هذه الكائنة. عقار، وذلك لحين استرجاع واسترداد كافة متعلقاتي الشخصية وحقوقي الشرعية والقانونية، بما فيهم مهري الغير مقبوض بعد، وهو شقة بذات المستوى باسمي طبقاً لاتفاق مصطفى فهمي معي وبشهادة الشهود حال قيام الزوجية بداية الزواج، وتجهيزها بمنقولاتي الزوجية.

واختتمت: "أين متعلقاتي الشخصية؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟ أين مجوهراتي؟ أين أكسسوراتي؟ أين اللاب توب الخاص بي؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي؟ كل دا خدت معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال 12 يوما فقط؟ ".