الأربعاء 15 مايو 2024

أسباب اعتذار نسرين طافش عن الجزء الثانى من المداح

نسرين طافش

فن11-11-2021 | 22:41

أمنية عادل

أوضحت الفنانة السورية نسرين طافش، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أسباب اعتذارها عن تقديم الجزء الثانى من مسلسل "المداح" ، الذى شاركت فى الجزء الأول منه وعرض فى الموسم الرمضانى الماضي.

وقالت عن أسباب اعتذار: "اعتذرت عن المشاركة في مسلسل" المداح" الجزء الثانى بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطى رسمياً بمسلسل آخر وهو #جوقة عزيزة فى سورية وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين فى بلدين مختلفين فى نفس الوقت ولا صحة لأى إشاعة كاذبة غير ماسبق، اتمنى لأحبائى أسرة" المداح" النجاح فى الجزء الثاني". 


كما أن الفنانة السورية نسرين طافش أعربت من قبل عن سعادتها بتقديم دورها فى مسلسل "المداح" الجزء الأول،  قائلة : " مسلسل المداح كان فرصة جميلة لتقديمى للجمهور المصرى بشكل مختلف تماماً". 

وفى سياق متصل احتفلت مؤخراً الفنانة السورية نسرين طافش بوصولها لـ10 ملايين متابع من متابعيها، ونشرت صورة وهى تمسك ببالون "M10" ، وعلقت عليها قائلة : " صرنا عشرة مليون مليون متابع.. شكراً للحب والدعم والتشجيع.. شكراً لكل كلمة طيبة شكراً لأنكون بعالمى وسمحتولى كون جزءاً من عالمكون.. حب ونور وصحة وسلام وسعادة من قلبى للكل".

Dr.Radwa
Egypt Air