السبت 18 مايو 2024

حلا شيحا عبر انستجرام: انتقلت إلى جوار الله أخت زوجي.. نسألكم الدعاء

حلا شيحة ومعز مسعود

فن12-11-2021 | 20:01

حسام يونس

حرصت الفنانة حلا شيحة علي نعي شقيقة زوجها الداعية معز مسعود، والتي وافتها المنية اليوم الجمعة.

ونشرت حلا شيحة عبر حسابها على موقع التواصل "انستجرام"،  صورة لآية قرآنية، وعلقت: "إن العين تدمع، والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، وإنا يا عُلا لمحزونون لفراقك يا أطيب قلب وروح مش من العالم ده.. انتقلت إلى جوار الله عُلا مسعود أخت زوجي نسألكم الدعاء".

ومن جانبه، أعلن الداعية الإسلامي معز مسعود، عن وفاة شقيقته عُلا، اليوم، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلاً: " إن العين لتدمع، وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك يا علا يا حبيبتي لمحزونون.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. دي من أصعب لحظات حياتي.. توفيت شقيقتي وحبيبة قلبي وصديقة عمري علا مسعود.. أرجو منكم الدعاء لها أن يرحمها الله ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى.. شكر الله سعيكم".

 وفي وقت سابق، طلبت الفنانة حلا شيحة من جمهورها، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، الدعاء للفنانة سهير البابلي بعد تعرضها لأزمة صحية، قائلة: "جميلة الجميلات قلباً وقالباً، السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي، أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها.. أذْهِبِ البَأسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا".

 

الاكثر قراءة