الأربعاء 8 مايو 2024

تفاصيل عرض حكاية «مريم».. آخر حكايات مسلسل «زي القمر»

ريم عبدالقادر

فن12-11-2021 | 19:51

حسام يونس

اقترب أبطال وصناع مسلسل "زي القمر"، من إنهاء تصوير الحكاية الجديدة، والتي تحمل اسم "مريم"، ومن المقر أن يكون غداً آخر يوم تصوير.

 حكاية "مريم" من بطولة الطفلة ريم عبد القادر، عفاف شعيب، سلوى عثمان، رشا المهدى، ومن إخراج حسام على

وفي سياق متصل، كانت آخر الحكايات التي تم عرضها من مسلسل "زي القمر"، حكاية "أم العيال" ودرات أحداثها في إطار الدراما الاجتماعية، حول الضغوطات التي تتعرض لها إحدى الزوجات مع زوجها وأطفالها، والحكاية من بطولة رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، محمود عمرو ياسين، إخراج شيرين عادل، وتم عرضها على شاشة قنوات "CBC".

ومن المقرر خلال الفترة المقبلة، إعادة عرض حكاية "مش هنفرح بيكي" من مسلسل "زي القمر"، ويقوم ببطولة الحكاية، الفنانة جومانا مراد، وعباس أبو الحسن، مها أبو عوف، هالة فاخر، محمد أبو داوود، ونرمين زعزع، تأليف شهيرة سلام، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج سينرجي وسلميديا.

ويذكر أن الفنانة ريم عبدالقادر، بطلة حكاية "زي القمر"،  شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، من خلال مسلسل "خلي بالك من زيزي"، وتدور أحداث العمل في إطار الكوميدي، حول الخلافات بين زينب وزوجها هشام، بعد فشل محاولتها للإنجاب مجددًا، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح زينب في خطر.

"خلى بالك من زيزي" من بطولة الفنانة أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، نهى عابدين، بيومي فؤاد، أسماء جلال، صبري فواز، محمد فراج، عارفة عبد الرسول، صفاء الطوخي، علي الطيب، سلوى محمد علي، وتأليف مريم نعوم، منى الشيمي، وإخراج كريم الشناوي.

Egypt Air