الإثنين 29 ابريل 2024

في عين شمس.. الترامادول يقضي على حياة فتاة لهذا السبب

انتحار فتاة

الجريمة13-11-2021 | 16:50

محمد زيدان

 لقيت فتاة مصرعها انتحارا، بتناول كمية كبيرة من أقراص مخدر الترامادول، بسبب مرورها بأزمه نفسية في منطقة عين شمس.

 

البداية عندما تلقي قسم شرطة عين شمس، بلاغا يفيد بانتحار فتاة داخل شقتها بدائرة القسم.

 

وبالانتقال والفحص تبين قيام المدعوة "ل. ن"، بالانتحار عن طريق تناول كمية من عقار الترامادول المخدر، بسبب مرورها بأزمة نفسية.

 

ونقلت الضحية لمركز السموم بمستشفي الدمرداش لمحاولة انقاذها، إلا انها لفظت أنفاسها الاخيرة داخل المستشفي بعد مرور عدة أيام.

 

كما أقدم شاب في العقد الثالث من عمره، اليوم الخميس، علي إنهاء حياته شنقاً داخل منزله لمروره بحالة اكتئاب بعد وفاة والدته بالعمرانية.

 

تلقي الرائد إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل منزله بدائرة القسم، وعل الفور انتقل رجال المباحث إلي محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مشنوق ومدلي بحبل مربوط بجنش المروحة.

 

وبإجراء التحريات، تبين أن المتوفي يعاني من حالة اكتئاب بعد وفاة والدته وأنه أقدم علي الانتحار بصنع مشنقة لنفسه ولا شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة.

Dr.Randa
Dr.Radwa