الخميس 2 مايو 2024

حنان عادل تستعد لـ «أبو العروسة 3».. وتتشوق لعرض «ورق التوت» (خاص)

الفنانة الشابة حنان عادل

فن13-11-2021 | 22:46

رحاب العوضي

نشأت الفنانة الشابة حنان عادل وسط عائلة فنية بداية من والدها الفنان القدير عادل ماضي ووالدتها الفنانة القديرة سمر عبد الوهاب مرورًا بأشقائها النجمين ميدو عادل و فاطمة عادل، وبدأت مشوارها الفني منذ أن كانت بعمر الطفولة بالمسرح، بعد أن توجهت للأعمال الدرامية، وكان من أهمها مسلسل "القاصرات" و"ساحرة الجنوب" ولا تزال تستكمل مسيرتها الفنية بتميز.

كشفت الفنانة الشابة حنان عادل في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، موعد بدأ تصويرها لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، وانتهاءها من العملين الدراميين، "أيام وبنعيشها" و" ورق التوت"، وعن أدوارها في كل من السابق ذكره، وعن عرضها المسرحي المنتظر عرضه قريبًا وموعد عرضه.

وقالت: انتهيت من مسلسل "أيام وبنعيشها" منذ عدة أيام، وفي الحقيقة أن هذا العمل مميز بالنسبة لي لأنه جديد ومختلف تماماً لأن يوجد به توازن إنساني بالدور، ورغماً عن وجود أشقائي فاطمة عادل و ميدو عادل بنفس المسلسل إلا أننا لم نلتقي بمشاهد سوياً ولم يجمعنا حوار نهائياً بسياق الدراما، حيث أجسد فيه شخصية "رانيا" وهي طالبة في المرحلة الثانوية ويقوم بتجسيد دور والدي الفنان ياسر صادق ودور والدتي الفنانة لقاء سويدان، وجاء ترشيحي للعمل من أحمد تمام كاستينج دايريكتور والمخرج محمد أسامة.

"أيام وبنعيشها" بطولة الفنانين حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، وفاطمة عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، تأليف سماح الحريرى، إخراج محمد أسامة.

وتابعت: أشارك في مسلسل "ورق التوت "، حيث أجسد فيه شخصية "أمل" وهي فتاة لديها مجموعة من المشاكل النفسية، وللمرة الأولى أقدم دور مغنية في عمل درامي ولكني بالمسرح قمت بالغناء كثيراً، وتجمعني أكثر مشاهدي مع محمد كيلاني وخالد أنور، ومن قام بترشيحي لهذا العمل أحمد تمام كاستينج دايريكتور، وسعدت بمشاركتي وسط فريق عمل مميز مثل هذا كما أن جميعهم لم يجمعنا أعمال من قبل داخل الدراما.

" ورق التوت " بطولة الفنانين شريف سلامة، أسماء جلال، وثراء جبيل، وسلوى عثمان، ومعتز هشام، وخالد أنور، ومحمد كيلاني، ومصطفى منصور، وسمر علام وأحمد ثابت، ومحمد أشرف، ومحمد ناصر، ويوسف الأسدي وتقى حسام، من تأليف عبادة نجيب، إخراج حسام على.

وأشارت إلى أنها تستعد حاليًا لخوض تصوير أولى مشاهدها بمسلسل "أبو العروسة" الجزء الثالث لاستكمال شخصية "سارة" التي جسدتها من خلال الجزء الثاني، ومن المقرر بدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت أما عن المسرح أخوض الآن بروڤات العرض المسرحي "الهدية "، وهو عرض مختلف تماماً لأنه لايڤ ميوزيكال وحصلت من خلاله علي جائزة أفضل ممثلة كما حصل العرض علي جائزة أفضل عرض، وتم أفتتاح العرض بمسابقة الأبداع بشهر إبريل الماضي لهذا العام، وما يميز هذا العرض بأنه مسرحية إنسانية يجمع بين الأطفال والكبار ويلمس بتفاصيله كل منهما، كما أن لا يوجد لدينا بمصر عروض ميوزيكال كاملة متكاملة وتتميز بوجود كل شيء داخل العرض لايف وحصل العرض على 9 جوائز مختلفة خلال مسابقة الإبداع، منتخب أكاديمية الفنون.

يقدم عرض الهدية برعاية غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، والمقرر عرضه خلال الأيام المقبلة يومي الأثنين والثلاثاء الموافق 15، 16 من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة 8 مساء على مسرح سيد درويش بالمركز الأكاديمي للثقافة والفنون بأكاديمية الفنون دراماتورج وأشعار ناظم نور الدين، العرض عن مسرحية "مدينة التلج"، للمؤلف محمود جمال حديني، وإخراج علاء الوكيل.

Dr.Randa
Dr.Radwa