الإثنين 3 يونيو 2024

«خلافات بينهما».. تجديد حبس المتهم بخطف طالب وقتله في الإسماعيلية

حبس

الجريمة13-11-2021 | 20:35

طه أحمد ابو ديه

قرر قاضي المعارضات المختص، تجديد حبس المتهم بخطف طالب وقتله لخلافات بينهما، مقيم عزبة البعالوة الكبرى، بقرية القصاصين القديمة التابعة لمركز التل الكبير في الإسماعيلية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة التل الكبير، يفيد بورود بلاغ من "محمد فتحي أحمد" بائع لبن مقيم قرية القصاصين القديمة بالتل الكبير، يفيد باختفاء نجله 15 عاما، يوم 7 نوفمبر الجاري، وتلقيه اتصالا تليفونيا من مجهول يطلب فدية 150 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

وعلى الفور شكلت المباحث فريقًا مع ضباط الأمن العام، وتبين أن المتهم "محمود.م.ا" عامل، استدرج الطفل، من ثم قام بتقييده فقام الطفل بالصراخ، وخشية من افتضاح أمره قام بتكميمه باستخدام "البلاستر" وخنقه حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخير، وسقط جثة هامدة ووضعه فى "جوال" وألقى به في أرض زراعية.

وتتبعت الأجهزة الأمنية التليفون وألقت القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب جريمته ومكان إلقاء الجثة، وتمكن ضباط مباحث التل الكبير من القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقتل الطفل خشية من افتضاح أمره، تم تحرير محضر رقم 2071 لسنة 2021، إداري مركز شرطة التل الكبير بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.