الجمعة 27 سبتمبر 2024

محمد سلام برفقة الشاب خالد من موسم الرياض (صور)

محمد سلام

فن13-11-2021 | 23:35

محمد صالح

شارك الفنان محمد سلام، جمهوره صورة جديدة من أحدث ظهور له، على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلاً "من أسعد اللحظات..النجم العالمي".

وظهر محمد سلام ف الصورة، برفقة الفنان الشاب خالد في المملكة العربية السعودية، مما نال إعجاب متابعيه، وانهالت عليه التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Sallam - محمد سلام (@m0hamed.sallam)


شارك محمد سلام مؤخراً في فيلم "للإيجار" وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويق كوميدي عن "الوحدة والعزلة"، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخص تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظرف يسيطر عليها الكثير من الغموض.


"للإيجار" من بطولة: خالد الصاوي، شيري عادل، عصام السقا، ياسر الطوبجي، هايدي رفعت، ﺗﺄﻟﻴﻒ وإخراج إسلام بلال.


كما شارك محمد سلام  أيضا في فيلم "ماما حامل" وتدور أحداث الفيلم حول خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم، والعمل من بطولة  ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، هدى الإتربي، نانسي صلاح، ﺗﺄﻟﻴﻒ لؤي السيد، ﺇﺧﺮاﺝ محمود كريم.