الثلاثاء 14 مايو 2024

اليوم.. زينة في ضيافة قصر ثقافة السينما وعرض فيلم «بنتين من مصر»

زينة

فن14-11-2021 | 12:13

نورهان أسامة

يستضيف اليوم، قصر ثقافة السينما، برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم ،مدير عام الثقافة السينمائية، الفنانة زينة، ضمن برنامج "نجم وندوة".

يناقش البرنامج "نجم وندوة، مجمل أعمال "زينة " الفنية، وأجرأ أدوارها في السينما المصرية، التي ناقشت من خلالها قضايا مجتمعية هامة، خاصة دورها في فيلم "بنتين من مصر"، ويدير الندوة الناقد "طارق الشناوي".

فيلم "بنتين من مصر" بطولة زينة، صبا مبارك، أحمد وفيق، إياد نصار، وطارق لطفى، إنتاج عام 2010، وتدور أحداثه في قالب درامي، حول مشاكل العنوسه وتأخر الزواج في مصر، وكيفية التغلب عليها، والمقرر عرضه عقب انتهاء الندوة.

ومن جانبها، شاركت "زينة" في مسلسل كله بالحب، الذي عرض العام الجاري، وشاركها البطلوة أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، مصطفى درويش، يوسف عثمان، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، والعمل من تأليف محمد الشخيبي، وﺇﺧﺮاﺝ عصام عبدالحميد.

وخاضت زينة في السباق الرمضاني 2020، بمسلسل "جمع سالم"، بالاشتراك مع الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، محمد علاء، محمد شاهين، عادل عبدالرازق، محمد عادل، أحمد صيام، هاجر الشرنوبي، أيمن عزب، سلوى خطاب، أحمد النمرسي، وتأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، ڤيو.

Dr.Radwa
Egypt Air