الأربعاء 22 مايو 2024

أصالة على مسرح النافورة اليوم.. ضمن مهرجان الموسيقى العربية

أصالة نصري

فن14-11-2021 | 12:51

نورهان أسامة

تستعد الفنانة السورية أصالة نصري، لإحياء حفل غنائي علي مسرح النافورة، اليوم الأحد، ضمن فعاليات الدورة الثلاثين، من مهرجان الموسيقي العربية، تحت تنظيم دار الأوبرا المصرية، برئاسة مجدي صابر.

ويتضمن الحفل مختارات من أعمالها الخاصة، منها أغنية 60 دقيقة حياة، الورد البلدي، في قربك، روحي وخداني، أقولك بحبك وبعدك عني، بجانب عدد من الأغنيات القديمة، وبقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي.

وشاركت أصالة في وقت سابق، صور من بروفات استعدادها للحفل، مع فرقتها الموسيقية، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكشفت أصالة خلال لقائها مع برنامج "ET" بالعربي، تحضيرها لأغنية باللهجة العراقية، لتمثل التعاون الأول مع زوجها فائق حسن، وعلقت: "هتشوفوني بالعراقي قريبًا.. أغنية عراقية من كلمات الحبيب"

وفي وقت سابق، أحيت الفنانة أصالة، ذكرى نصر 6 أكتوبر 1973، عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، وعلقت: "عاشت مصر الحبيبه الغالية، وعاشوا رجالها الأبطال، منّ رحل منهم والباقين ..لايموت البطل ولايموت منّ خلّد النّصر اسمه".

في سياق متصل تستعد الفنانة جنات اليوم، لإحياء حفلها بقيادة المايسترو محمد الموجي، ونشرت جنات عدة صور أثناء أداء البروفات الخاصة بالحفل، عبر صفحتها الشخصية على "انستجرام"، وعلقت: "غدًا حفلتي في مهرجان الموسيقى العربية، بدار الأوبرا المصرية، أتمنى تكون حفلة حلوة".