الجمعة 7 يونيو 2024

إقامة مستوحاة من "بوكيمون" في فندق فيرمونت سنغافورة

فندق فيرمونت سنغافورة

الهلال لايت 14-11-2021 | 13:26

مى كامل

بداية من 15 نوفمبر الجاري وحتى 29 يناير المقبل، سيقيم فندق فيرمونت سنغافورة إقامات فندقية مستوحاة من شخصية بوكيمون.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "ماذرشيب" السنغافورية فقد تم تزيين لوبي الفندق وغرف الضيوف بعناصر على طراز بوكيمون.

يمكن لضيوف الفندق أيضًا التقاط الصور على جدار صور بوكيمون الموجود في لوبي الفندق، والذي يتميز بوجود شخصية بيكاتشو الشهيرة وميتاو.

هناك أيضًا شاشة تعرض مجموعة من 50 بطاقة تسلط الضوء على بعض اللقطات من المسلسل الكارتوني الشهير.

تبدأ تكلفة الإقامة بحوالي 420 دولار سنغافوري، حيث تكون التكلفة لشخصين بالغين وطفلين من 420 دولار سنغافوري من الأحد إلى الخميس في نوفمبر، ومن 435 دولار سنغافوري من الجمعة إلى السبت، عشية العطلات الرسمية ولجميع الأيام في شهر ديسمبر.

تشمل الإقامة ليلة واحدة في غرفة فيرمونت، ووجبة إفطار يومية، وسرير إضافي للأطفال، وموقف سيارات مع إعادة دخول غير محدودة في مركز رافلز سيتي للتسوق.

سيحصل كل ضيف في الإقامة على شكل بوكيمون على إصدار خاص من حقيبة بيكاتشو ومنشفة حمام مستوحاة من بوكيمون وكوب زجاجي بالإضافة إلى مجموعة من الملصقات.

يحق للضيوف أيضًا الحصول على مجموعات قروض مجانية من وحدات التحكم لتجربة ألعاب مثل Pokémon SNAP و Pokémon Sword and Shield و Pokémon Brilliant Diamond وذلك في الفترة من 19 نوفمبر.

نظرًا لوجود كميات محدودة فقط، فإن أجهزة الألعاب متاحة فقط للضيوف عند الطلب على أساس أسبقية الحضور.

وعند تسجيل الوصول، سيحصل الضيوف أيضًا على كتيب اختبار مخصص لحل سلسلة من الأسئلة ذات تعقيدات التحدي المختلفة طوال فترة الإقامة.

كما سيحصل الضيوف على ملصق خاص وهدية بوكيمون مفاجئة عند تقديم الاختبار المكتمل لفريق الاستقبال بالفندق.

وسيحصل أول 20 ضيفًا يكملون الاختبار كل أسبوع ويحملون صورة سيلفي فردية أو جماعية تم التقاطها على جدار الصور على فيسبوك أو إنستجرام على مكافأة من Pokémon Trading Card Game Battle Academy بقيمة 34.90 دولارًا سنغافوريًا.