الأربعاء 26 يونيو 2024

رئيس مركز إهناسيا يطمئن على المنافذ المتنقلة لبيع السلع الغذائية

سلع غذائية

محافظات14-11-2021 | 14:13

أبو النور بحار

 اطمأن رئيس مركز ومدينة إهناسيا نشأت معبد، على تواجد سيارات مشروع المنافذ المتنقلة لتوفير السلع الغذائية من اللحوم والأسماك والدواجن والبقالة ذات جودة عالية وأسعار تنافسية عن مثيلاتها بالأسواق، والتي توفرها مديرية التموين بالمحافظة؛ لمحاربة الغلاء المعيشي وتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء.

وأكد رئيس المركز- في بيان، اليوم الأحد- أن ذلك في ضوء تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم للجهات التنفيذية والرقابية بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار تنافسية لتخفيف الأعباء عن المواطنين، من خلال إقامة الشوادر والمعارض وتمركز سيارات متنقلة محملة بكافة السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون بالقرى والعزب والنجوع.

وأوضح أن ذلك ضمن خطة المحافظة بتكثيف الحملات لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية، والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار. كما تابع رئيس مدينة إهناسيا تنفيذ الإزالة في المهد لحالتي تعد بالبناء المخالف على الأرض الزراعية، بزمام قرية قلة التابعة لمجلس قروي النويرة وعزبة خورشيد التابعة لمجلس قروي قاي، بالاشتراك مع الجهات المعنية.