الجمعة 3 مايو 2024

مدير "تأمين صحي" بني سويف يتابع سير المبادرة الرئاسية لعلاج سوء التغذية

محافظ بنى سويف

محافظات14-11-2021 | 16:01

أبو النور بحار

 تابع مدير فرع بني سويف للتأمين الصحي الدكتور محمد يحيي إسماعيل سير العمل بانتظام وتذليل أي معوقات خلال أعمال المبادرة الرئاسية لعلاج أمراض سوء التغذية لأطفال المدارس (الأنيميا، والسمنة، والتقزم).

وذكرت هيئة التأمين الصحي ـــ في بيان صحفي اليوم/ الأحد/ ـــ أن ذلك جاء خلال قيام مدير فرع بني سويف بزيارة عيادة ببا ؛ للتأكد من سير العمل بانتظام وعدم وجود تكدس أو زحام، في إطار خطة الدولة لمجابهة جائحة فيروس كورونا.

وتفقد إسماعيل، غرف الكشف والصيدلية وعيادة الأسنان ووحدة التعقيم وعيادة الإحالة للتأكد من سير العمل بانتظام وعدم وجود أي أعطال في الأجهزة وتوافر جميع المستلزمات والأدوية واتباع سياسات مكافحة العدوى والتأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية في عيادات الإحالة والتأكيد على توفير التهوية الجيدة في العيادة و التباعد وعدم وجود تكدس.

وشدد على ضرورة توفير مستلزمات مكافحة العدوى لجميع العاملين وحسن معاملة المنتفعين، وبخصوص عدم توافر بعض التخصصات كلف مديرة العيادة بحصر التخصصات الطبية غير المتوفرة والتنسيق مع إدارة العيادات لتوفيرها فورا تخفيفا على المنتفعين من العيادات من مشقة السفر.

وناقش الإجراءات المتخذة حيال إنشاء عيادة ببا الجديدة على مساحه حوالى 216 مترا مربعا لـ 5 أدوار طبقا معايير هيئة الاعتماد والرقابة، بهدف التوسع في تقديم الخدمات المقدمة لتشمل كافة التخصصات والأجهزة الطبية .

Dr.Randa
Dr.Radwa