الأربعاء 3 يوليو 2024

فريق البوب الكوري «بي تي إس» يفوز بأربع جوائز في حفل MTV

فريق البوب الكوري بي تي إس يفوز بأربع جوائز في حفل MTV

الهلال لايت 15-11-2021 | 18:01

مى كامل

حصل فريق البوب الكوري الجنوبي "بي تي إس" على أربع جوائز، وذلك أثناء توزيع جوائز حفل MTV الأوروبية الموسيقية لهذا العام.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية الإخبارية فإن الحوائج التي حصل عليها الفريق الغنائي الكوري تعتبر أكبر عدد للجوائز في الحفل السنوي.

وحصلت الفرقة المكونة من سبعة أعضاء على أفضل موسيقى البوب وأفضل مجموعة وأفضل كي بوب وأكبر قاعدة معجبين، وذلك في الحفل الذي أقيم في بودابست بدولة المجر.

وتعتبر "بي تي اس" واحدة من اسمين فقط فازا بأكثر من كأس واحد في MTV EMA لهذا العام، جنبا إلى جنب مع المغني وكاتب الأغاني البريطاني إد شيران الذي حصل على أفضل أغنية مرغوبة لأغنية "Bad Habits" وأفضل فنان.

وفازت الفرقة الكورية بأربع جوائز MTV EMA للعام الثاني على التوالي، حيث حصدت جوائز أفضل أغنية وأفضل بث حفل على الهواء مباشرة افتراضي وأفضل مجموعة وأكبر قاعدة معجبين العام الماضي.

وفي الوقت نفسه، ذهبت جائزة أفضل فيديو موسيقي إلى "Montero (Call Me By Your Name)" للمخرج ليل ناس إكس وتم منح جائزة أفضل تعاون لـ Doja Cat و SZA عن "Kiss Me More".

وأقيم حفل MTV EMA السنوي وجها لوجه بعد أن أقيم عبر الإنترنت في العام الماضي، لكن "بي تي اس" لم تحضر الحفل.

وفريق بي تي إس يعرفون باسم فتيان بانقتان، هم فرقة مكونة كلها من الشباب جميعهم من كوريا الجنوبية ومكونة من سبع أعضاء.

وتأسست فرقة "بي تي إس" في سيول عام 2010، وفي 2013 ظهرت لأول مرة تحت رعاية شركة بيج هيت إنترتينمنت.

ويشارك الأعضاء السبعة في كتابة وإنتاج العديد من أعمالهم، وكانوا بالأصل فرقة هيب هوب، ثم تطوروا أسلوب موسيقاهم ليشمل مجموعة واسعة من الأنواع، غالبًا ما تركز كلمات أغانيهم على التعليقات الشخصية والاجتماعية، ويتطرقون إلى مواضيع الصحة النفسية، ومشاكل الشباب في سن الدراسة، والفقدان، والرحلة نحو حب الذات، والبحث عن الفردية، وتتميز أعمالهم بتضمن مراجع للأدب والمفاهيم النفسية وأيضًا قصة عن العالم البديل، وقد نظمت الفرقة العديد من الجولات العالمية.