السبت 29 يونيو 2024

فنان يصمم سيارة من صناديق البيرة المستعملة (فيديو)

فنان يصمم سيارة من صناديق البيرة المستعملة

الهلال لايت 15-11-2021 | 21:34

مى كامل

ابتكر فنان من الفلبين عربة صغيرة قام بتصنيعها من مجموعة من صناديق زجاجات البيرة المستعملة.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة فقد بدأ الفنان الفلبيني مانويل بيريز الذي يبلغ من العمر 54 عامًا هذا الاختراع الفريد في وقت سابق من هذا العام، وأنهى المشروع في بداية هذا الشهر وذلك في منزله في مدينة ماندالويونغ بالفلبين.

يقول مانويل إنه خطرت له الفكرة بعد مشاهدة العديد من مقاطع فيديو go-kart من بلدان أخرى وقرر إنشاء واحدة لتشغيلها هنا في المنزل. 

ويضيف: "لقد خطرت لي الفكرة بعد مقطع فيديو رأيته عن طريق متسابق أسترالي يبيع أجزاء عربة السباق الصغيرة الخاصة به، بعدها مباشرة قمت بصناعة نسختي الخاصة من Beer Crate kart". 

ويضيف "لقد استغرقت سبعة أشهر كاملة لإنهاء تلك النسخة، وذلك لأن لديّ أيضًا وظيفة منتظمة لذا لم أتمكن من العمل عليها إلا في وقت فراغي، وكنت سعيدًا جدًا عندما نجحت أخيرًا".

يظهر في الفيديو مانويل وهو يقوم بتصوير مقطع الفيديو الذي قام بعد ذلك بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي بالفلبين، حيث يظهر فيه مهاراته بعد نجاح تجربته وابتكاره الجديد من صنع سيارة من صندوق زجاجات البيرة الفارغة.

كما يظهر في الفيديو سيارة صغيرة تشبه سيارات الأطفال اللعبة، ويظهر فيها تكوينه لأربع عجلات صغيرة وسميكة في الوقت نفسه من الكاوتش، ووضع مواسير سميكة لتصل بين كل عجلتين، لتكون أساس السيارة الذي ستسير عليه.

وأيضا الصندوق البلاستيكي الخاص بالزجاجات الفارغة، وامامه النقود الأمامي والذي يميل لونه إلى اللون الأزرق الفاتح، وهو قائم على عمود، حتي يستطيع الاتجاه يمينا ويسارا.

ويظهر مانويل في نهاية الفيديو وهو يقود تلك السيارة الصغيرة والتي يصدر الموتور الخاص بها صوت مرتفع وكأنها سيارة حقيقية بالفعل.

الاكثر قراءة