الخميس 23 مايو 2024

شركة طيران تستخدم طائرة مستوحاة من مسلسل كرتون "قاتل الشيطان"

الطائرة

الهلال لايت 15-11-2021 | 21:35

مى كامل

اعتبارًا من العام المقبل ستقوم إحدى شركات الطيران باستخدام طائرات عليها رسوم كرتونية مستوحاة من مسلسل الإنمي الياباني الشهير " قاتل الشيطان".

وعلى حسب ما أوردته وكالة "كيودو" اليابانية فقد قالت الشركة الأم لـ ANA اليوم الإثنين إن طائرة تابعة لشركة All Nippon Airways ستكون مزينة بشخصيات من سلسلة الرسوم المتحركة العالمية "Demon Slayer" أي قاتل الشيطان، وستبدأ الطيران على خطوط داخلية في اليابان وذلك اعتبارًا من أواخر يناير من العام المقبل.

بالتعاون مع مسلسل الأنمي الشهير، والذي سيبث لموسمه الثاني في أوائل ديسمبر المقبل، ستعرض ANA إعلانات على متن الطائرة مع أصوات الشخصيات، حسبما قالت شركة ANA Holdings Inc.

كما ستظهر صور شخصيات "Demon Slayer"، بما في ذلك البطل Tanjiro Kamado، على طائرة من طراز بوينج 767، مع توقع تشغيل طائرة أخرى تحمل طابع Demon Slayer في وقت ما خلال السنة الحالية و حتى شهر مارس من العام المقبل، وذلك وفقًا لـ ANA Holdings.

وبدءًا من 1 ديسمبر، ستطلق شركة الطيران اليابانية أيضًا حملة لمدة عام على جميع الرحلات الداخلية لتزويد الأطفال على متن الطائرة بأكواب ورقية مستوحاة من الرسوم المتحركة ولعب الأطفال.

حلقات "قاتل الشياطين" ، الذي يحكي قصة كامادو ، صبي مراهق يحارب الشياطين الآكلة للبشر أثناء البحث عن علاج لأخته، التي تحولت إلى شيطان، ستعرض أيضًا على الرحلات الدولية والمحلية.

قال جونكو يازاوا، نائب الرئيس الأول لإدارة تجربة العملاء والتخطيط في ANA: "نحن متحمسون للشراكة مع Demon Slayer لإثارة الإثارة ومشاركة الثقافة اليابانية مع جمهور أوسع".

أصبح فيلم مبني على سلسلة المانجا "Demon Slayer" وهو الفيلم الأكثر ربحًا في تاريخ شباك التذاكر الياباني بعد طرحه في أكتوبر 2020. 

وقد بيعت سلسلة المانجا، التي أصدرت المجلد الثالث والعشرين والأخير في شكل كتاب في ذلك العام أكثر من 150 مليون نسخة.