الثلاثاء 14 مايو 2024

أحمد حلمي يغازل جمهوره: "لما حد يسألك إيه اللي مضايقك"

أحمد حلمي

فن15-11-2021 | 22:33

حسام يونس

داعب الفنان أحمد حلمى، متابعيه ونشر فيديو له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وعلق قائلا: "لما حد يسألك إيه اللي مضايقك".

وكان أحمد حلمي حرص على نعي الفنان الراحل أحمد خليل، يوم الخميس الماضي الموافق 11 من الشهر الجاري، على وافته المنية عند عمر 80 عاما.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

ونشر أحمد حلمي، صورة للفنان الراحل عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ".

وعلى صعيد آخر، شارك "حلمي" في السباق الرمضاني الماضي، بمشهد في مسلسل "الاختيار 2"، حيث جسد شخصية "محمد" وهو مواطن مصري فقد طفلته في تفجير عبوة ناسفة، وضعها أحد الإرهابيين.

"الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، بشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وعرض الجزء الأول في رمضان 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ويذكر أن أحمد حلمي شارك مؤخراً في فيلم "خيال مآتة" بطولة كل من منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، إنتصار، سامي مغاوري، محمود الليثي، ياسر الطوبجي، حسن حسني، لطفي لبيب، عبدالرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي، إنتاج وليد صبري، محمد عبد الغني.

Dr.Radwa
Egypt Air