الجمعة 3 مايو 2024

ماجدة الرومى تتألق فى حفل ختام الموسيقى العربية (صور)

ماجدة الرومي

فن15-11-2021 | 22:41

رضوى سمير - تصوير محمد عدلي

أحيت الفنانة ماجدة الرومي، مساء اليوم، حفلاً غنائياً، بمصاحبة أوركسترا اتحاد الفيلهارموني بقيادة المايسترو العالمي نادر عباسى، في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية.

وغنّت ماجدة الرومي مجموعة من أشهر أغنياتها التي يعشقها الجمهور المصري والعربي، وسط حضور جماهيري كبير مع تطبيق الإجراءات الاحترازية بصرامة منعا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

ويُشار إلى أنّ أسعار تذاكر حفل ماجدة الرومي كانت الأغلى في مهرجان الموسيقى العربية للعام الحالي 2021.

وأهدت ماجدة الرومي بحفلها المقام الآن في ختام مهرجان الموسيقى العربية لروح الدكتور جمال سلامة، الذي حملت الدورة الـ٣٠ اسمه بجانب العازف الشهير عبده داغر، وقالت في كلماتها عن الراحل: "حفلة اليوم أهديها لروح جمال سلامة، رفيق مشواري الطويل بالفن، عرفته عام ١٩٧٥ مع فيلم "عودة الإبن الضال"، حيث وزع أغنية " بمفترق الطرق"، وهو العمل الذي لحنه كمال الطويل، وكتبه صلاح جاهين، واستمر المشوار، وعملنا اعمالا كثيرة حلوة مع بعض. 

وأضافت: قدمت معه أيضًا أغنية "بيروت ست الدنيا"  اللي كل بيروت بتغنيها. 

واختتمت حديثها: "جمال سلامة" فنان لا ينسى، لديه جذور بأعماله الخالدة وابتهالاته وأغانيه اللي رددناها، والأناشيد الوطنية الخالدة مثل "المصريين أهم" وغيرها. 

وكانت الرومي أحيت في الثاني من أبريل الماضي حفلًا غنائيًا ضخمًا بمصاحبة أوركستر اتحاد الفيلهارموني، بقصر القبة الرئاسي الذي شهد حفلًا فنيًا للمرة الأولى، وذلك للترويج للأماكن التاريخية المصرية.

Dr.Randa
Dr.Radwa