الأحد 28 ابريل 2024

مصفف شعر يظهر مهاراته بقصات مستوحاة من لعبة الحبار

مبيت /// مصفف شعر يقوم بإظهار مهاراته في قصات مستوحاة من لعبة الحبار

الهلال لايت 17-11-2021 | 02:57

مى كامل

 

قام حلاق ماهر من تايوان بإظهار تلك المهارات في قص الشعر، حيث قام بعمل قصات شعر غريبة نوعًا ما، حيث استوحاها من الدمية الشهيرة التي كانت في المسلسل الكوري الجنوبي لعبة الحبار والذي تم  عرضه على منصة نت فيليكس الرقمية الشهيرة.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة تظهر اللقطات فنان الشعر التايواني والذي يدعى ألين وهو يقص ويشكل ويصبغ شعر زبونه ليبدو مثل وجه الدمية.

وقال ألين إن قصة الشعر على شكل الدمية الشهيرة في المسلسل استغرقت منه سبع ساعات عمل لإكمالها وذلك في متجره الخاص في مدينة تشانغهوا، في تايوان.

كان العميل قد طلب خصيصًا قصة شعر على شكل دمية "الضوء الأحمر، الضوء الأخضر" وذلك على مؤخرة رأسه بعد أن اكتسبت سلسلة نت فيليكس شهرة عالمية، من خلال عرضها للمسلسل.

قال ألين، مدير صالون إكس بي لتصفيف الشعر: "دفع زبوني ما مجموعه 12 ألف دولار تايواني جديد مقابل فن الشعر، كما أستمتع بصنع فن شعر مختلف يشبه شخصيات الأفلام وحتى السياسيين المشهورين ".

تدور الدراما الكورية الجنوبية لمسلسل لعبة الحبار المعروضة على منصة نت فيليكس قصة مئات المشاركين الذين يكافحون من أجل الديون ويتنافسون في سلسلة من ألعاب الأطفال مع تطور عنيف للفوز بالجائزة الأخيرة البالغة 45.6 مليار وون أي ما يعادل حوالي 38.7 مليون دولار أمريكي.

تم إصدار المسلسل في 17 سبتمبر وتلقى استجابة ساحقة من المشاهدين في جميع أنحاء العالم ، لكنه تعرض أيضًا لانتقادات لإظهار العنف والدماء.

وفي نفس السياق يستعد المخرج هوانج دونج هيوك لتقديم جزء ثاني من مسلسل لعبة الحبار والذي نال شعبية كبيرة في مختلف دول العالم وأثار جدلًا كبيرًا عقب عرض الموسم الأول منه على شبكة نت فيليكس.

وقال هوانج أن الجزء الثاني قيد الإعداد بسبب الطلب عليه فلا يوجد أمامه خيار ألا تقديم موسم جديد من العمل، ولم يكشف المخرج عن أي تفاصيل تخص الموسم الثاني ولكنه أوضح أن الشخصية الرئيسية (جي هون) سيعود ليقدم شيئًا للعالم.

Dr.Randa
Dr.Radwa