السبت 21 سبتمبر 2024

اختبئ فى محرك سيارة.. ثعبان يتسبب فى تكدس طريق رئيسي بأستراليا (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 16-11-2021 | 20:08

ميادة عبد الناصر

أحيانا تتسبب الحيوانات فى كثير من بلاد العالم فى توقف حركة المرور سواء من البط الذى يعبر الطريق والدببة التى توقف المارة وغيرها من المواقف الغريبة للحيوانات، ولكن أن يقوم ثعبان بعمل هذا فكان شيئا غريبا.

وهاجم أحد الثعابين سيارة وتسبب فى تعطيلها بعد أن استقر داخل محركها وهو ما تسبب فى توقفها وتوقف حركة المرور فى  أحد الشوارع الرئيسية بأستراليا بسببها وهذا ما أثار حيرة وجدل بين مستخدمي السوشيال ميديا حسب ما ذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية. 

ويظهر فى المقطع الذى انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستخراج الثعبان هذه هي اللحظة التي يتم فيها سحب ثعبان ضخم من محرك السيارة بعد أن تسلق الزاحف الداخل عندما توقفت السيارة عند إشارات المرور حيث حاول كل من جيس شميدت وستيوارت ماكنزي من جهات حماية الحيوانات البرية استخراجه من السيارة التى توقفت عند ساحل صن شاين كوست في كوينزلاند  باستراليا وذلك لاستخراج الزواحف.

أوضحت شميدت لزميلها بعد العثور على السيارة متوقفة في منتصف الطريق  تومض أضواء الخطر بعد أن انفجر غطاء المحرك الخطر الذى هم بصدد التعامل معه بوجود الثعبان في محرك السيارة. 

قال السيد ماكنزي وهو يخدش رأسه: لا يمكنني رؤيته في الوقت الحالي  لقد نزل إلى قوس العجلة ثم تنزل شميدت على الأسفلت لتلقي نظرة خلف الإطار الأمامي ، بينما ينظر السيد ماكنزي منحنياً فوق المحرك.

قالت شميدت: أستطيع رؤية بعض المقاييس ، لقد حصلت عليه هنا لكن السيد ماكنزي يتراجع إلى الوراء: أوه ، لقد وصل إلى هنا ، لقد مر على وجهي مباشرة ثم وصلت السيدة شميدت للداخل وأمسكت برأسه ما يبدو أنه ثعبان كبير وسحبته من المحرك وبالفعل تم استخراج الثعبان وسط ذهول الجميع من داخل محرك السيارة