الأربعاء 22 مايو 2024

قطة عملاقة تثير دهشة رواد التواصل الاجتماعى بعد اكتشاف حقيقتها (فيديو)

القط

الهلال لايت 16-11-2021 | 20:20

ميادة عبد الناصر

على اسم الفيلم الشهير كينج كونج اطلق المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي اسم كيتى كونج على قطة بعد انتشار مشاهد لها وهى تخترق محطة قطار لتظهر بشكل عملاق والتى اتضح فيما بعد انها مجرد خدعة من صاحبها حيث يقوم بعمل نماذج مصغرة لمحطات قطارات وغيرها من المجسمات التى تتعامل معها القطة وكأنها حقيقية ليقوم صاحبها بتصويرها فتبدو عملاقة وخارقة للطبيعة.

 

وفى لحظة غير حقيقية  تظهر القطة التى تبدو عملاقة وكأنها تخرج من نفق للسكك الحديدية ولكن الحقيقة أنه مجرد نموذج مصغر لمحطة قطار سكة حديد تم تصميمه بدقة بالغة حيث يظهر وكأنه حقيقى حيث شارك جون لوتون ، سائق القطار وعشاق نموذج السكك الحديدية ، اللقطات المضحكة لقطته السوداء والبيضاء ميتينز وهو يستكشف نموذجه للسكك الحديدية على حسابه على تويتر ، ومنذ ذلك الحين انتشر الفيديو بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي. 

يمكن رؤية القطة ميتينز ، التي لديها أكثر من 1000 متابع خاص بها على تويتر ، وهي تخرج من النفق بينما يدخل قطار نموذجي إلى النفق على المسارات المجاورة.

وقد نال المقطع إعجاب أكثر من 6000 مرة وأعيد تغريده أكثر من 2500 مرة ويحب المشاهدون مشاهد القطط المتعددة ، حيث أطلق أحد المستخدمين على القطة ميتينز اسم كيتى كونج وقال أحد المتابعين إنه أفضل متسلل رأيته في حياتي فيا لها من قطة لطيفة.

وأضاف تعليق آخر السبب الوحيد للتأخير الإعلان الذي سأكون سعيدًا به تمامًا وقال آخر يجب عليك تسجيل براءة الاختراع وبيعها كفكرة لمترو أنفاق لندن.

هذه ليست المرة الأولى التي تدخل فيها ميتينز الإنترنت وتنتشر الفيديوهات الخاصة بها بهذا الشكل فقدانتشر مقطع فيديو لها وهي تتجول وتتعرج عبر القطارات العابرة على مجموعة عارضات الأزياء في سبتمبر الماضى وحقق انتشارا واسعا أيضا جعلها من المشاهير.