الخميس 20 يونيو 2024

بـ«جمب سوت» مكشوف الأكتاف.. أمينة تتألق في أحدث ظهور (صور)

الفنانة أمينة

فن16-11-2021 | 23:07

حسام يونس

خضعت الفنانة أمينة، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة جميلة مرتدية جمب سوت باللون الزيتي، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك آب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ونشرت أمينة الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "عسل"، وقال آخر: "قمر"، وعلق ثالث: "ما شاء الله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amina (@aminasingereg)

وكانت الفنانة أمينة طرح مؤخراً أحدث أغانيها بعنوان "تجار السعادة"، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، حيث وصلت نسبة مشاهدتها إلي 443 ألف مشاهدة حتي الآن منذ طرحها.

وأغنية "تجار السعادة" من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان وليد سامي، وتوزيع إسلام شيتوس، وهندسة صوتية أحمد جودة، إشراف فني وإدارة أعمال سامح علي، ودير التصوير آلان الحلو، ومن إخراج جيسيكا هيكل.

وتعد أغنية "تجار السعادة" هي أولي أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الإسم، وكان تم تصوير الأغنية علي طريقة الفيديو كليب في أحد الأماكن الشهيرة في لبنان.

وكانت الفنانة أمينة قد قالت مسبقًا في بيان صحفي، أنها قررت طرح ألبومها الجديد والذي يتكون من 10 أغاني بعدة طرق متنوعة، ونمها الفيديو كليب، lyrics فيديو، سينجل، وذلك علي فترات متقاربة.

كما راهنت أمينة علي الالبوم الجديد، مؤكدة أنه يتضمن عدة مفاجآت للجمهور، وكذلك تتنوع أغانيه بين "المقسوم والدراما"، والألبوم من إنتاج شركة مزيكا.

وطرحت أمينة مؤخرًا أغنية "المقام العالي" والتي لاقت نسبة مشاهدة عالية وحققت نجاحًا كبيرًا، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان الدكتور مصطفي العسال، وتوزيع أحمد حسام، ميكس وماستر إلهامي دهيمة، كما تعد التعاون الأول بين امينة وشكرة لايف ستايلز ستوديوز.

وكانت أمينة قد أبهرت كادر الإنتاج بقدرتها التمثيلية في هذا العمل، بالإضافة إلي روحها الجميلة التي تعكسها المشاهد العفوية.