الأحد 12 مايو 2024

هدى المفتي بإطلالة مدهشة على إنستجرام

هدى المفتي

فن17-11-2021 | 13:32

حسام يونس

شاركت الفنانة هدى المفتي، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ليس جلدًا حقيقيًا في حال أردت التنمر علي".

وظهرت هدى المفتي، بإطلالة جريئة، مرتدية بلوفر باللون الأسود، وجاكت باللون الأخضر، وحذاءً باللون الأسود، أما من الناحية الجمالية اعتمدت على ميك أب جذاب يظهر جمالها، وشعر منسدلا على الكتف.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Huda ElMufti هدى المفتي (@hudaelmufti)

ويعرض للفنانة هدى المفتي، حالاً في دور العرض السينمائية فيلم "فرق خبرة"، والذي انطلق عرضه يوم 3 من الشهر الجاري، وتدور أحداثه في إطار الرومانسية حول ناجي، الحالم الهادئ يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية. كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجي وهو يتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به له.

"فرق خبرة" من بطولة: هدى المفتي، محمد الشرنوبي، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، طه دسوقي، سينتيا خليفة، هشام الشاذلي، علي السبع، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب.

كما عرض مؤخراً لهدى المفتي، فيلم "ديدو"، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول شاب يدعى "ديدو" كريم فهمي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري دكتور فنانس يجسد دوره بيومي فؤاد، والذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

"ديدو" من بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي، نور قدري، بيومي فؤاد، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم سمير صبري، عمر شرقي، هشام ماجد، شيكو، محمود العزازي، وتأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

الاكثر قراءة

Dr.Radwa
Egypt Air