الجمعة 10 مايو 2024

رامي صبري يطرح «هموت من غيرها» في هذا الموعد (فيديو)

رامي صبري

فن17-11-2021 | 16:15

حسام يونس

كشف الفنان رامي صبري، عن موعد طرح أحدث أغانيه "هموت من غيرها"، حيث من المقرر طرح الأغنية غداً في تمام السابعة مساءً، على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، وعلى جميع المنصات الموسيقية في العالم العربي.

ونشر رامي صبري، مقطع فيديو قصير، يتحدث فيه عن أغنية الجديدة، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " هموت من غيرها.. بكره علي يوتيوب وجميع المنصات العربيه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

ووصف رامي صبري الأغنية خلال حديثه في الفيديو بأنها درما قائلا: "هي أغنية دراما تقطيع، مش تقطيع أوي دراما خفيف، اسمعوها كتير أوي"، كما أنه سيطرح أغنية أخرى خلال الفالانتين المقبل.

وفي وقت سابق، نشر الفنان رامي صبري صوره له على حسابه عبر "إنستجرام"، وظهر فيها من داخل سيارته، وعلق قائلا: "صباح الفل علي حبايبي إن شاء الله أغنيتي الجديدة هموت من غيرها هتكون علي جميع المنصات العربية يوم 18/ 11/ 2021 إن شاء الله نجاح كبير"، وانهالت عليه التعليقات الإيجابية.

كما وجه رامي صبري مؤخراً  رسالة إلى المغني المغربي العالمي "ريد وان" ونعمان بلعياشي"، بعد تقديمهما مع النجم محمد رمضان أغنية "جو البنات"، الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وكتب رامي صبري عبر "إنستجرام": "ريد وان  نرحب بك في بلدك التاني مصر وبالتحديد علي مسرح مهرجان الجونة.. لأنك فنان كبير ونفتخر بك كفنان عربي مغربي عالمي". 

وتابع: "نعتذر عن عدم تقديمك بالشكل الصحيح في حفل مهرجان الجونة اكيد ما كان بالقصد.. نورت مصر انت وكل الفنانين اللي حضرو معاك.. الفنانة والصديقة مهيرة عبد العزيز والفنان الموهوب نعمان بلعياشي شرفتورنا".

Dr.Radwa
Egypt Air