الخميس 27 يونيو 2024

بعد تعرضه لحادث.. غزال يدخل المستشفى طلبا للمساعدة (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 17-11-2021 | 16:23

إيمان علي

أحيانًا تفاجئنا الحيوانات بتصرفات غير متوقعة تجعل الجميع في حيرة، وبخاصة مع إظهار بعضهم القدرة على التصرف في المواقف المختلفة بطرق شبيهة بما يفعله البشر، ولكن ما فعله هذا الغزال قد يجعلك تشعر بالصدمة حقًا.

ففي مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، ظهر غزال وهو يطلب المساعدة الطبية داخل مستشفى بعد تعرضه لحادث مؤلم.

وفي الفيديو الذي تم التقاطه في مستشفى أمريكيا في مدينة لويزيانا، ظهر الغزال وهو يدخل من البوابة الرئيسية ويتوجه إلى قسم الإسعاف في الطابق الثاني، حيث صعد باستعمال السلم الكهربائي، وكأنه يطلب العلاج بعد تعرضه لحادث مؤلم عقب قيام سيارة بالاصطدام به على أحد الطرقات المجاورة للمستشفى.

ودخل الغزال البالغ من العمر 4 سنوات، مسرعا إلى المستشفى واصطدم بالموظفين والمرضى داخل المستشفى بسبب سرعته الكبيرة وتوتره الشديد، بالإضافة إلى أن طبيعة أرض المستشفى لم تساعده على السير بشكل جيد، الأمر الذي عرضه للانزلاق المتكرر.

وقالت إدارة المستشفى في بيان: إن "أعضاء فريقنا جاهزون دائمًا لما هو غير متوقع".

وبحسب موقع "نيو يورك بوست"، لم تتمكن الفرق الطبية من معالجة الغزال لذلك "قامت إدارة الحياة البرية والثروة السمكية بلويزيانا في وقت لاحق بتنفيذ القتل الرحيم بعد أن وجد أنه مصاب بجروح خطيرة جدا في جيوبه الأنفية ورأسه".

ونوهت المصادر إلى أن الدماء كانت تسيل من فم وأنف الغزال بسبب الإصابة الشديدة التي تعرض لها عندما صدمته سيارة قبل دخوله إلى المستشفى.