السبت 27 ابريل 2024

جريمة في عز الضهر.. عاطل يقتل عامل سوبر ماركت طعنًا في السلام (فيديو)

محرر بوابة دار الهلال مع أحد شهود العيان

الجريمة17-11-2021 | 20:07

محمد زيدان

جاء من بلدته التابعة لمحافظة بني سويف في صعيد مصر منذ 5 أشهر، بحثا عن الرزق وقوت أولاده، وجد ضالته في مدينة السلام وبالتحديد منطقة مساكن اسبيكو، ليستقر محل عمله بأحد محلات السوبر ماركت بالمنطقة.

 

عقارب الساعة تشير إلى الثانية عشراً ظهرا، حضرت إحدي زبائن السوبر ماركت لشراء احتياجات منزلها، لم تجد العامل في المكان، صاحت تناديه لم يلب أحد النداء، سألت جيران المكان "هو مفيش حد هنا ولا ايه" دلف أحد جيران المكان بالمنطقة إلي داخل السوبر ماركت، ليجد مساعد العامل نائماً، استيقظ المساعد وبحثا عن العامل بالمكان، ليكتشفا الفاجعة أمامهما، العامل مطعون بسلاح أبيض طنعة نافذة في الرقبة بجوار إحدى ثلاجات العرض .

 

التقت بوابة "دار الهلال" مع أحد شهود العيان يدعي محمود محمد صاحب "محل أحذية" بالمنطقة، وعن يوم الحادث المشئوم يقول: "دخلنا للسوبر ماركت لما حضرت إحدي زبائن المكان فلم تجد العامل، دخلنا المكان لقينا العامل غرقان ف دمه ورا التلاجة".

وتابع شاهد العيان حديثه لدار الهلال: منعنا الناس من الدخول للمكان موضحين لهم: "دي جريمة قتل ولازم نحافظ علي البصمات والأدله الجنائية"

وأضاف: علي الفور حضر رجال المباحث لمحل الواقعة، وفرغوا كاميرات المراقبه لتعقب المتهم وبالفعل استطاعوا الوصول إليه خلال ساعات من الجريمة.

وعن الدافع للقتل، قال محمود الأكيد هو السرقة، فلا توجد علاقة بين المتهم والمجني عليه، واختفت ماكينة فوري وبعض النقود من متحصلات البيع، وهذا دليل قاطع علي أن الدافع الرئيسي هو السرقة.

وطالب محمود بالقصاص العادل من المتهم، مؤكدا أم المجني عليه حسن السمعه ومحبوب " ميستاهلش اللي جراله ".

كان قسم شرطة السلام، بلاغًا يفيد بالعثور على صاحب سوبر ماركت به طعنات بالرقبة والجسد وملقاة على الأرض  داخل سوبر ماركت شهير بمنطقة أسبيكو، وبتفريغ كاميرات المراقبة تم تحديد المتهمين، وجار ضبطهما.

تباشر نيابة السلام التحقيق  في العثور على جثة عامل عثر عليه مقتولًا داخل السوبر ماركت الذى يعمل به بعد تعرضه لعملية سرقة بالإكراه، بمنطقة أسبيكو بالسلام.

Dr.Randa
Dr.Radwa