الجمعة 27 سبتمبر 2024

فتحى سعد يعاود العمل مع هانى رمزي بـ«القاتل الذى أحبنى» (خاص)

فتحي سعد

فن17-11-2021 | 20:32

رحاب العوضي

قال الفنان فتحي سعد، إنه عاود العمل مع الفنان هاني رمزي، بعد غياب 3 سنوات عن التعاون معًا، وذلك من خلال دوره بمسلسل "القاتل الذى أحبنى".

وكشف "سعد" في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال"، تفاصيل شخصيته في المسلسل، مشيرًا إلى أنه يؤدى دور مأذون شرعي وأغلب مشاهده تجمعه بالفنان هاني رمزي.

وأشار إلى أنه بدأ تصوير مشاهده منذ شهر تقريبًا، ويتبقى له 5 أيام تصوير فقط، مبديًا سعادته بالعودة للعمل مع هاني رمزي، وظهوره مع الفنانة سهير رمزي، والمخرج عمرو عابدين.

"القاتل الذي أحبني" بطولة هاني رمزي، سهير رمزي، شيرين، صلاح عبدالله، لقاء سويدان، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داود، وفاء سالم، محسن منصور، محمد جمعة، دنيا ماهر، ياسر فرج، ياسر الرفاعي، رانيا منصور، تأليف صلاح عربي، إخراج عمرو عابدين.

وعن أعماله المسرحية، أوضح فتحى سعد أنه يشارك حاليًا في العرض المسرحي "في انتظار بابا"، معرباً عن سعادته بطرح العرض المسرحي بعد طول انتظار من العمل علي بروفاته.

وتابع: "في انتظار بابا" يعرض الآن على خشبة المسرح القومي بعد فترة انتظار طويلة، وخاصة بأنه تم تغير النص كاملاً وأصبح العرض ميوزيكال صريح، وتم تغيير بعض الزملاء من فريق العمل، ولكن حمداً لله تمت الفرحة بافتتاح العرض منذ 3 أيام وأتمني من الله التوفيق لي ولزملائي بالعمل.

وتابع: أجسد في العرض شخصية "أبو علي" الذي يقوم بدور العم وهو مقيم بالبلد ولكنه أبناء شقيقه يأتوا به ليقيم معهم لتنازعهم علي ممتلكات أبيهم، ولكنه لا يكترث لأمرهم لأن ما يشغله أمر واحد فقط وهو أن ينجب طفل، ويظل طوال الوقت غائبًا عن الوعي بسكره ليلاً نهاراً.

"في انتظار بابا" بطولة الفنانين أحمد سلامة، سماح أنور، انتصار، مفيد عاشور، سميحة عبد الهادي، بسمة شوقي، ماهر محمود، علي كمالو، وليد أبوستيت، أيمن إسماعيل، خالد عبد الحميد، إضاءة مصطفى عزالدين، موسيقى أحمد الناصر، استعراضات ضياء شفيق، ديكور إيهاب العوامري، ملابس أماني حسني، ومن إعداد سمير العصفوري وأيمن إسماعيل، ومن إخراج سمير العصفوري.