الأربعاء 8 مايو 2024

بـ1.5 مليار ساعة بث.. لعبة الحبار الأعلى مشاهدة على نت فيليكس

بعد تحقيقه أكثر من مليار ونصف ساعة من البث.. لعبة الحبار الأعلى مشاهدة على قائمة نت فيليكس

الهلال لايت 17-11-2021 | 21:22

مى كامل

أعلنت منصة نتفليكس الرقمية العالمية اليوم الأربعاء قائمتها لأفضل 10 قوائم وذلك بالنسبة للأفلام والعروض التلفزيونية بناء على ساعات البث في أول 28 يوما على عرضها.

وعلى حسب ما أوردته وكالة " يونهاب" الكورية الجنوبية فقد تصدرت الدراما الكورية قائمة البرامج غير الإنجليزية الشهيرة حيث سجلت إجمالي 1.65 مليار ساعة من المشاهدة في أول 4 أسابيع من إطلاقها الأول وذلك في 17 من شهر سبتمبر الماضي، أي ما يعادل 188,400 عام في المجمل.

وبذلك تكون سجلت دراما "لعبة الحبار" الكورية ما مجموعه 1.65 مليار ساعة مشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من إطلاقها، لتصبح أكثر عمل لنتفلكيس مشاهدة على الإطلاق.

وقد فاق عدد ساعات مشاهدة المسلسل عدد مرات مشاهدة برامج نتفلكس الأخرى بما يشمل الموسم الأول من الدراما الرومانسية "بريدجيرتون"، التي جاءت في المركز الأول على قائمة الدراما الشهيرة باللغة الإنجليزية وسجلت 625 مليون ساعة مشاهدة في المجمل.

وكانت نتفليكس قد قالت في وقت سابق إن نحو 142 مليون أسرة شاهدت حلقات المسلسل في الفترة المذكورة.

واحتلت دراما الجرائم الإسبانية "لا كاسا دي بابيل"، الجزء الرابع" المركز الثاني، على قائمة الأعمال غير الإنجليزية، حيث سجلت 619 مليون ساعة مشاهدة.

وعلى قائمة الأفلام الإنجليزية وغير الإنجليزية جاء فيلم الرعب الأمريكي "صندوق الرعب" 2018 وفيلم الرعب البريطاني الألماني "السماء القرمزية" 2021 في المركزين الأول والثاني حيث سجلا 282 مليون ساعة و 110.5 مليون ساعة مشاهدة على التوالي.

كما كشفت نتفليكس النقاب عن قائمة أكثر محتوى مشاهدة على أساس أسبوعي، حيث جاءت أربعة مسلسلات كورية ضمن أكثر 10 برامج مشاهدة على القائمة غير الإنجليزية في الأسبوع ما بين يومي 8 و 14 نوفمبر، على رأسها "لعبة الحبار"، بعدد 42.7 مليون مشاهدة.

وجاءت الحلقات الرومانسية التاريخية "عاطفة الملك" في المركز الثاني بعدد 14.1 مليون ساعة مشاهدة، ومسلسل الكوميديا الرومانسية "مسقط رأس تشا تشا تشا"، في المركز الثالث بـ13.8 مليون ساعة، وسجل مسلسل الجرائم "اسمي" 10.8 ملايين ساعة مشاهدة في نفس الأسبوع ليأتي في المركز الخامس.

Egypt Air