الإثنين 20 مايو 2024

نجوم الطرب يجتمعون فى ليلة «أسير الشوق»

أسير الشوق

فن18-11-2021 | 11:43

مديحه عاشور

تقيم الهيئة العامة للترفيه، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والشركة العالمية، أمسية ثقافية بعنوان "ليلة اسير الشوق"، في إطار موسم الرياض، يوم 26 نوفمبر الجاري.

يشارك بالأمسية الموسيقية عدد من أجمل القصائد التي تغنى بها عمالقة الفن السعودي، وعدد من الفنانين العرب، للشاعر المميز الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز  (أسير الشوق)

وتعد الأمسية تكريما واحتفاء بالشاعر لأمير نواف (أسير الشوق) تقديرا لمشواره الشعري مع الكلمة في رحلته الإبداعية التى امتلئت بالمشاعر والأحاسيس. وقد تجاوزت قصائده التي غناها الفنانون 100 قصيدة عاطفية وشاعرية، وأول أمسياته عام 1998م

يشارك بالأمسية عدد من نجوم الاغنية هم: (فنان العرب محمد عبده، عبد المجيد عبد الله، عبادي الجوهر، راشد الماجد، اصالة نصري) الذين  تغنوا ب كلمات الامير نواف ، وسيقدمون في ليلة الأمسية  مجموعة من اغانيه التى حازت على إعجاب الجمهور.

وتفاعل الشاعر "اسير الشوق" مع احتفاء المستشار تركي ال الشيخ وهيئة الترفيه وروتانا والشركة العالمية به في "موسم الرياض" وغرد قائلا ومرحبا :"سعادة بالغة وشرف كبير اعتز به بالدعوة الكريمة بالمشاركة في موسم الرياض الذي هيأته قيادتنا الرشيدة حفظها الله للوطن.