الإثنين 3 يونيو 2024

على طريقة فيلم ليلة عسل.. سيدة وابنتها ينجبان فى الوقت نفسه

السيدة وابنتها

الهلال لايت 18-11-2021 | 18:03

ميادة عبد الناصر

من أكثر أفلام السينما المصرية طرافة فيلم ليلة عسل لسهير البابلى وعزت العلايلى والذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول سيدة وابنتها ينجبان طفليهما فى نفس اليوم وعلى نفس المنوال حدث هذا فى الواقع مع سيدة بريطانية وابنتها حيث انجبتا طفليهما بفرق عام واحد فقط وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

استقبلت كلير ميلنر ، 34 عامًا ، من نيوبورت ، شروبشاير ، ابنًا يبلغ من العمر عامًا واحدًا ، يُدعى هانتر ، في العام الماضي ، وفي غضون أشهر ، حملت ابنتها الكبرى ، إليس ذات ال18 عامًا ، في ابنها لوكاس وغالبًا ما يتم الخلط بين الأم وابنتها كأخوات من قبل الغرباء عندما يكونون في الخارج مع هانتر ولوكاس ، على الرغم من أن كلير في الواقع جدة

على الرغم من اعترافها بأنها كانت "صدمة" عندما أعلنت إليس أنها حامل ، إلا أن كلير كشفت: كوني أماً مرة أخرى في وقت مماثل لابنتي جعلنا أقرب لبعضنا أكثر مما كنا عليه من قبل.

وقالت لدي ثلاثة أطفال أكبر سنًا ، إليس ، 18 عامًا ، ماكينزي ، 16 عامًا وماكولي ، 13 عامًا و هناك فجوة عمرية تبلغ 11 عامًا بين هانتر وماكولي ، لذلك كنت قلقة من أنه لن يكبر ويلعب معه ولكن ابن ابنتى عوض هذا بشكل كبير بعد أن اخبرتنى انها حامل.

لقد كان الأمر غريبًا في البداية وكان بمثابة صدمة لأنها كانت تقول دائمًا إنها لا تريد أطفالًا ولكن بعد استقرار الأخبار ، اعتقدت أنه سيكون من الجيد جدًا أن يكون لدى هانتر شخص قريب في السن يكبر ويلعب معه.

وقالت: تلقيت تعليقات مضحكة طوال حياتي منذ أن كنت أماً صغيرة ، كما تلقيت إليس عندما كان عمري 16 عامًا فكان الناس يخبرونني أنني كنت أصغر من أن أكون أماً ، وبعد ذلك عندما وقعت ابنتي حاملًا ، كان الناس يقولون إنني أصغر من أن أكون جدة.

إذا خرجت أنا وإيليس مع هانتر ولوكاس ، يفترضون أننا أخوات وليس أمًا وابنة أو يفترض الناس أن كلا الصبيان هما أطفالي بينما في الحقيقة أحدهما ابني والآخر حفيدي.

ويتساءل الناس دائمًا عن سبب رغبتي في البدء من جديد وإنجاب طفل آخر به فجوة عمرية تبلغ 11 عامًا مع أطفالي الكبار الآخرين ولكن من الممتع أن يكون لديك ابن وحفيد قريبان جدًا من العمر. سيكون لديهم رابطة جميلة ويمكنهم أن يكبروا معًا.

وأعتقد أنه سيكون لديهم المزيد من الروابط الأخوية التي أنا متحمس لمشاهدتها وهم يتطورون مع تقدمهم في السن فلقد أمضت كلير وابنتها إليس وقتًا ممتعًا معًا الآن بعد أن أنجبا أطفالًا صغارًا لأنهما يخططان لأيام مع هانتر ولوكاس.