الخميس 9 مايو 2024

بالأبيض.. رانيا منصور تتألق في إطلالة جديدة (صور)

رانيا منصور

فن18-11-2021 | 19:53

حسام يونس

شاركت الفنانة رانيا منصور، جمهورها عدة صور جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

وظهرت رانيا منصور في الصورة بإطلالة كاجوال، واعتمدت على تيشيرت أبيض وبنطلون جينز،  أما من الناحية الجمالية اعتمدت على ميك أب جذاب يظهر جمالها، وتسريحة شعر منسدل على الكتف، تتناسب مع الإطلالة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Mansour رانيا منصور (@raniamansourofficial)

وشاركت رانيا نصور مؤخراً في مسلسل "إلا أنا ج2"، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول مجموعة من القصص الحياتية، كل قصة تقدم في عشر حلقات تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة من خلال قصص وأحداث حقيقية.

"إلا أنا ج2" من بطولة: سهر الصايغ، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، هاجر أحمد، نيرمين الفقي، ميرفت أمين، نجلاء بدر، صفاء الطوخي، رشدي الشامي، محمد أبو السعد، عماد رشاد، علي الطيب، وتأليف أماني التونسي، يوسف وجيه، أمين جمال، شريف يسري، وإخراج أحمد يسري، أحمد شفيق، ياسمين أحمد كامل.
كما شاركت رانيا منصور مؤخراً في مسلسل "حي السيدة زينب"، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية، حول في حي السيدة زينب، حيث أجواء الحارة الشعبية وما يتميز به الحي من قيم وأصالة أبنائها، كذلك يلقي الضوء على أهالي منطقة زقاق المدق.

"حي السيدة زينب" من بطولة: سوسن بدر، محمود عبدالمغني، ليلى عز العرب، حسام داغر، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

Dr.Radwa
Egypt Air