الثلاثاء 21 مايو 2024

أمير المصري يروج لحكاية «النظارة البيضا» بمسلسل «نصيبي وقسمتك»

أمير المصري

فن18-11-2021 | 22:52

حسام يونس

روج أمير المصري، لأحدث أعمالة الفنية حكاية "النظارة البيضا"، والتي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، ضمن حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك"، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبدالعاطي.

نشر أمير صورة البوستر الدعائي الرسمي، للحكاية عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "قريباً جداً … حكاية النظارة البيضا على مسلسل نصيبى و قسمتك … يارب يعجبكم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amir El-Masry امير المصري (@amirelmasry)

ويشارك أمير المصري في فيلم "ريتسا"، المقرر طرحة في السينمات يوم 15 ديسمبر المقبل، وتدور أحداثه حول عودة شخص يدعي حداد وهو قبطان مصري إلى وطنه بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة،  ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

"ريتسا" من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي،  رحمة حسن، وتأليف  معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.


كما شارك أمير المصري مؤخراً في فيلم "التيه"، وتدور أحداثه حول إنفصال عمر الشاب الموسيقي الواعد عن أسرته السورية، حيث يُصبح عالقا في جزيرة اسكتلندية نائية للحصول على دروس التوعية الثقافية، وانتظار مصيره من الموافقة على طلبه باللجوء من عدمه.

"التيه" من بطولة: أمير المصري، كينيث كولارد، سيدس بابيت نودسن، سانجيف كوهلي، قيس ناشف، أولا أوريبي، كوابينا أنساه، فيكاش بهاي جريس شيلتون، كاميرون فولتون، سيلفي فورنو، خورخي جيدي، وتأليف وإخراج بن شاروك.