الخميس 2 مايو 2024

اليوم.. انطلاق البطولة الأولى لبراعم الشطرنج "رابيد" بنادى 6 أكتوبر

شرين سالمان

ملاعب الهلال19-11-2021 | 11:48

دار الهلال

تنطلق في الساعة الثانية مساء اليوم الجمعة 19/11/2021، بطولة البراعم الأولى للشطرنج للناشئين والناشئات "رابيد" التي ينظمها الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة د. هشام الجندي، بالتعاون مع نادي 6 أكتوبر برئاسة المستشار عبد الناصر خطاب وذلك بمشاركة أكثر من 100 ناشئ وناشئة من مختلف أنحاء الجمهورية للفئات العمرية (تحت 8، تحت 10، تحت 12، وتحت 14 سنة)، وعلى مدار 7 جولات متتالية تستمر حتى السابعة مساء.

 

يتنافس المشتركون علي مجموعة من الجوائز القيمة التي تقدمها البطولة لأصحاب المراكز الثلاث الأولى في كل فئة بنين وبنات.

 

صرح بذلك شرين سالمان مديرة البطولة وأضافت أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة بعيدة المدي لنشر لعبة الشطرنج علي مستوي البراعم بشكل أكبر، لما تسهم به في بناء شخصية النشء وحثهم على التفكير والابتكار وتنظيم واستغلال الوقت.

 

من جانبه، أشار الدكتور أحمد حسين مدير النشاط الرياضي بنادي 6 أكتوبر، إلي الدعم الكامل الذي توليه إدارة النشاط لكل ما يفيد ويطور من فكر أولادنا أبطال المستقبل وتقديم النادي شهادة تقدير لكل المشاركين بالبطولة، وأشاد بالتطور الكبير الذي تشهده رياضة الشطرنج كرياضة ذهنية من الطراز الرفيع تعد عنصرا أساسيا  في تشكيل عقلية الرياضي الناجح والمميز.

 

كما تضم اللجنة المنظمة للبطولة كلا من محمود رأفت ونيبال عدلي (مساعدي مدير النشاط الرياضي )- وجدي لمعي رئيس لجنة المسابقات - أحمد عباس المستشار الفني للبطولة - هالة رمضان سكرتير لجنة النشاط النسائي-، محمود جمعة مقرر لجنة المسابقات - يوسف نادر رئيس الحكام  - جابر منير نائب رئيس الحكام- والحكام (إيمان صالح ، انتصار أحمد).

Dr.Randa
Dr.Radwa