الأحد 5 مايو 2024

انتشال جثة طالب طب فى الأقصر مات غرقًا فى النيل

مصرع شاب غرقا

الجريمة19-11-2021 | 13:28

هايدي شعبان

تمكنت قوات الإنقاذ النهري فى محافظة الأقصر من انتشال جثة طالب، لقى مصرعه غرقا في نهر النيل.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا مفادة تغيب طالب بكلية الأسنان لعدة أيام من منزله بنجع الشيخ فضيل بمحافظة الأقصر، وبالفحص والتحريات عثرت القوات على الدراجة البخارية الخاصة به ومستلزماته وملابسه ملقاه أمام نهر النيل فتبين أنه لقى مصرعه غرقا  وتم إنتشال جثمانه  من أعلى هويس إسنا القديم.

وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل، تباشر النيابة العامة بالقليوبية، التحقيقات حول مصرع شاب غرقا في مياه النيل بالقناطر الخيرية، كما صرحت بدفن الجثة وطالبت تحريات الأجهزة الأمنية بكشف ملابسات الحادث، واستدعاء عدد من شهود العيان لسماع أقوالهم.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثمان شاب غريق بمنطقة المنيرة دائرة المركز.

على الفور جرى إبلاغ قوات الإنقاذ النهرى، وجرى انتشال جثة الغريق، وبإجراء التحريات أن الشاب يدعى "عبد العظيم م أ"، بدون عمل، مقيم قرية المنيرة دائرة المركز، وتبين أنه قفز من أعلى كوبرى المنيرة بمياه الرياح التوفيقى، وبتوقيع الكشف الطبى على جثة المتوفى بمعرفة مفتش الصحة ورد بتقريره أن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق.

تحرر محضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.