الثلاثاء 14 مايو 2024

دنيا عبدالعزيز تنشر صورا من كواليس «90 يوم»

دنيا عبد العزيز

فن19-11-2021 | 18:47

حسام يونس

شاركت الفنانة دنيا عبدالعزيز، جمهورها صورة جديدة لها من كواليس تصوير حكاية "90 يوم"، من مسلسل "ورا كل باب"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت دنيا عبدالعزيز، برفقة الفنان نضال الشافعي، وهشام إسماعيل، من كواليس حكاية "90 يوم"، وتعرض ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، وحازت الصورة على إعجاب المتابعين، وعلقت قائلة: "من كواليس ورا كل باب (90 يوم)".

تدور أحداث الحكاية في إطار كوميدي تشويقي حول زوجين تحدث بينهما العديد من المشكلات فينفصلا، ويحاول أهلهما الإصلاح بينهما.

"90 يوم" من بطولة نضال الشافعي، ميمى جمال، أحمد رفعت، دنيا عبد العزيز، عفاف رشاد، أحمد حلاوة، هشام إسماعيل، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Donia Abdalaziz official (@donia_abd_elaziz)

وكانت دنيا عبدالعزيز نعت الفنان أحمد خليل، ونشرت صورة تجمعها سوياً، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلقت قائلة " الله يرحمك يا أستاذ".

شاركت دنيا عبد العزيز في مسلسل "الحرير المخملي" الذي تدور أحداثه على أنها تعمل الصحفية زينة في قسم الحوادث والتحقيقات وتسعى للحصول على الماجستير وهي بعمر 21 سنة، وهي ابنة رجل ثري يمتلك العديد من الأراضى الزراعية، وتمر سنوات وتصبح زينة المرأة المتمرّدة لما تمتلكة من عزيمة وإصرار وثقة بالنفس، وتصبح أحد رموز المرأة الناجحة في المجتمع.

"الحرير المخملي" من بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد أبو زيد توفيق، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد حسن.

كما شاركت في السباق الرمضاني الماضي، في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي تدور أحداثه انه يجبر والد غزال ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

"اللي مالوش كبير" من بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، ﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين، ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري.

Dr.Radwa
Egypt Air