الأربعاء 22 مايو 2024

فنان برتغالي يقوم بسلسلة رائعة من الخدع السحرية (فيديو)

فنان برتغالي يقوم بسلسلة رائعة من الخدع السحرية (فيديو)

الهلال لايت 19-11-2021 | 20:57

مى كامل

أظهر أحد الفنانين البرتغاليين في أحد الفيديوهات والتي كان فيها متحمس لمتابعة المشاهدين لبعض الحيل الخداعية في سلسلة مذهلة منها والتي دارت في الفيديو كل حيلة بعدها الأخرى بشكل لا يصدق.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة يُظهر مقطع الفيديو الأول للخدعة الفنان البرتغالي الذي يدعى جويل باريرا وهو يقوم بخدعة ممسكا ببطاقة ورقة كوتشينة في أول جولة له، وذلك في منتصف الشهر الجاري.

وأضاف باريرا: "لم يصدق أحد أنها كانت محاولتي الأولى لأنهم رأوا عددًا من البطاقات ملقاة على الأرض. لذا، أريد أن أوضح أن تلك البطاقات استخدمت في تحديات سابقة".

تتميز اللقطات الأخرى ببعض الخدع من المايسترو البرتغالي، الذي يصنع السحر باستخدام كرة بينج بونج واضعا أمامه العديد من أنواع العوائق، حيث يرتد ويمر عبر أشياء مختلفة مثل لفات الورق أو الألواح الخشبية أو شريط السليلوز.

وفي كل مرة يتم تصويب الكرة بشكل صحيح في المكان المراد والهدف المرجو، يصاحبه حركات تنفيذية للساحر البرتغالي مشجعا نفسه على أنه يبلي بلاءً حسنًا.

ويظهر الفيديو العديد من اللقطات المصورة والتي تعرض وراء بعضها البعض، حيث في كل مرة مرة يضع عوائق مختلفة أمامه وفي كل مرة ينجح في تحقيق الهدف بشكل مذهل.

وبعد أن انتشر الفيديو على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي في البرتغال، لاقي العديد من المشاهدات والتعليقات، على قدراته الخارقة، في تحقيق تلك الأهداف، وخاصة على ورقة الكوتشينة والتي ظهرت في أول الفيديو.

ولكن أيضا كان هناك العديد من المتابعين كما علقوا بالسلب على أنه قد أعاد تلك المحاولات العديد من المرات حتي تنجح في النهاية، وهي التعليقات التي رد عليها قائلا ربنا لن يصدق الجميع أنها كانت بالفعل محاولتي الأولى، فقد كنت أقوم ببعض المحاولات ولكن قبل البدء في تصوير الفيديو.

الاكثر قراءة