الثلاثاء 11 يونيو 2024

تفاصيل الاجتماع الفنى لموقعة مصر والكاميرون

4-2-2017 | 13:14

عُقد الاجتماع الفنى لمباراة نهائى بطولة الأمم الإفريقية بين مصر والكاميرون، اليوم، والذى استغرق وقتا أطول من المعتاد، نظرًا لأهمية المباراة النهائية التى سيحضرها رئيس جمهورية الجابون، ومسؤولون وسفراء وضيوف من الدول الإفريقية.

وقرر الاجتماع إقامة المباراة فى تمام الثامنة مساء بتوقيت الجابون (التاسعة بتوقيت القاهرة)، ويجلس الفريق المصرى "أ" على الجانب الأيسر من الملعب، والكاميرون على الجانب الأيمن، باعتباره الفريق "ب".

ونظرا لأهمية المباراة والتوقعات بتواجد عدد كبير من الجمهور، تقرر أن تغادر الفرق فنادقها متجهة للاستاد مبكرا، فيغادر الفريق المصرى فى الخامسة و40 دقيقة، بينما يغادر الفريق الكاميرونى فى الخامسة و50 دقيقة.

وأكد المنسق العام للمجموعة على لعب وقت إضافى فى حالة التعادل بين الفريقين، وضربات الجزاء الترجيحية إذا استمر التعادل، بالإضافة لاحتمالية تطبيق الوقت المستقطع لشرب المياه فى حالة ارتفاع درجة الحرارة عن 32 درجة مئوية.

يرتدى الفريق المصرى الزى التقليدى الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأسود، ويرتدى حارس مرماه اللون الأزرق.

أما منتخب الكاميرون فيرتدى التيشيرت الأخضر والشورت الأحمر والشراب الأصفر، بينما يرتدى حارس مرماه اللون البنفسجى، ويرتدى طاقم الحكام اللون الأصفر.

كما طالب حكم المباراة، مدير كل فريق بالتنبيه على لاعبيه بالحرص على عدم إضاعة الوقت بالنسبة لحراس المرمى، وعند إجراء التغييرات، وكذلك فى حالات الإصابة. أما المنسق الأمنى للبطولة فقد أعلن فتح أبواب الاستاد للجماهير فى الثانية بعد الظهر.