الثلاثاء 14 مايو 2024

آخر التقاليع.. هاتف آيفون مزود بأسنان ديناصورات حقيقية

آخر التقاليع.. هاتف آيفون مزود بأسنان ديناصورات حقيقية

الهلال لايت 19-11-2021 | 22:27

مى كامل

عندما لا يكون الذهب والبلاتين والأحجار الكريمة كافياً لبيع أجهزة الآيفون المخصصة، فقد حان الوقت لبعض التقاليع الجديدة، حيث إن هناك القليل من الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام مثل أسنان الديناصورات الحقيقية.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "أوديتى سنترال" الأمريكية تقوم شركة خاصة بإنتاج متغيرات وإكسسوارات فاخرة مخصصة فقط لطرازات هواتف آيفون الذكية الشهيرة وذلك لسنوات عديدة حتى الآن، ولكن هذا العام يفعلون شيئًا مختلفًا تمامًا. 

بعد إنتاج أنواع مختلفة من أجهزة آيفون المطلية بالذهب والمرصعة بالماس، تقدم الشركة الروسية كافيار الآن أسنان الديناصورات الحقيقية كجزء من ترسانتها. 

والديناصورات التي يطلق عليها اسم Tyrannophone هي التي تم كشف النقاب عنهها مؤخرًا داخل أحد هواتف الآيفون التي صدرت حديثا من نوع بيرو 13 وهي مصنوعة من مادة مركبة خفيفة الوزن تتميز بإدراج سبيكة مطلية بالذهب عيار 24 قيراطًا. 

لكن الشيء المميز حقًا في التيرانوفون هو رأس الديناصور المنقوش على ظهره، وهو بالتحديد أحد أسنان الديناصورات، وهو في الواقع أحد أسنان T-Rex التي يبلغ عمرها 80 مليون عام.

ويقول موقع الشركة الروسية الرسمي كافيار: "تم تزيين الآيفون الجديد برو 13 تيرانوفون، الفريد وذلك بصورة ثلاثية الأبعاد لرأس ديناصور يثير الرعب في قلوب منافسيك بنظرة عينها الصفراء المصنوعة من العنبر الخالص". 

"الابتسامة المفترسة للوحش ليست مجرد عنصر من عناصر الديكور ، ولكنها أيضًا عنصر من التفرد والتفرد لأن أحد أسنان الديناصور حقيقي، ويحتوي على ملحق من جزء من سن ديناصور حقيقي، عمره 80 مليون سنة".

لن يتم تصنيع سوى سبع وحدات فقط من Tyrannophone iPhone 13 على الإطلاق، لذلك يتم ضمان عامل الحصرية. 

الآن كل ما عليك فعله هو دفع 9150 دولارًا لإصدار الوحدة ذات 1 تيرابايت لسعة الذاكرة.

لمزيد من أعمال شركة كافيار في إكسسوارات هواتف الآيفون، يمكنك أن تتحقق من موقعهم الإلكتروني، وستشاهد مجموعة هواتف iPhone 7 الذكية المطلية بالذهب ذات الطابع الديني.

Dr.Radwa
Egypt Air