الخميس 16 مايو 2024

وليد بديوي رئيسا لنادي دمنهور

وليد بديوي رئيسًا لنادي دمنهور

ملاعب الهلال19-11-2021 | 23:31

محمد عمر

أسفرت نتائج انتخابات نادي ألعاب دمنهور والتي تنافس فيها 46 مرشحًا، وبدأت التاسعة صباحًا واستمرت حتى السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، بإشراف قضائي، عن فوز وليد بديوي، بمنصب رئيس نادي ألعاب دمنهور.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي ألعاب دمنهور، منذ قليل، نتيجة انتخابات نادي دمنهور 2021 بعد الانتهاء من عمليات فرز أصوات أعضاء الجمعية العمومية في الانتخابات، وفاز الدكتور أحمد حراز بمنصب نائب رئيس نادي ألعاب دمنهور في الانتخابات التي تمت اليوم بعد حصولهما على أغلبية الأصوات.

كما فاز الإعلامي صلاح عقدة، بمنصب أمين صندوق، وعصام عمار، حسين محمد حسين، نور القمحاوي، أحمد أبو علو، عصام أبو ميرة، محمد المقدم، عضوية فوق السن، محمد التراس، مصطفي نوار، جهاد قطب، بعضوية تحت السن.

وشهدت الساعات الأخيرة من إجراء الانتخابات إقبالًا كبيرًا من أعضاء الجمعية العمومية على التوافد والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، لاختيار مجلس جديد لإدارة النادي خلال الفترة المقبلة، ومنافسة قوية بين المرشحين على مقعد الرئاسة، والتي تنافس فيها 4 مرشحين وأيضا منصب نائب رئيس النادي وأمين الصندوق وعضوية تحت السن وفوق السن.

وأشرف على انتخابات نادي ألعاب دمنهور، لجنة عامة برئاسة المستشار عبد الله عبد المنصف نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، مدير المكتب الفني، والمستشار حمدي سالم، والمستشار سامي ليمونة والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة.