الخميس 16 مايو 2024

ماذا بينك وبين الله؟ المصريون والعرب يحتفلوت بعيد ميلاد الرئيس السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الهلال لايت 20-11-2021 | 16:59

إيمان علي

لليوم الثاني على التوالي، واصل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك عبر هاشتاج "كل سنة وأنت طيب يا سيسي"، والذي تصدّر قائمة الأكثر تداولًا، وضم مجموعة من رسائل المحبة التي كتبها المصريون وأبناء الشعب العربي للتعبير عن حبهم لفخامة الرئيس.

وخلال الهاشتاج، الذي حمل آلاف التغريدات، عبّر رواد تويتر عن امتنانهم بالإصلاحات التي شهدتها مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح بالإضافة إلى مواقفه المساندة للدول العربية في العديد من الأزمات والملفات الهامة.

كما نوّه المشاركون إلى أن الرئيس تولى المسئولية في مرحلة فارقة في تاريخ مصر واستطاع بشكل حازم أن يعبر بالبلاد والعباد إلى بر الأمان، لتبدأ مصر في عهده مرحلة جديدة عنوانها الإصلاح ومحاربة الفساد.

ومن التغريدات التي كتبها رواد تويتر :"اعشق هذا الزعيم الذي جعل مصر في مصاف الدول الكبرى سياسيا واقتصاديا وعسكريا #كل_سنه_وانت_طيب_ياسيسي ودائما مصر في امن وامان ومزيد من التقدم والازدهار ، عيد_ميلاد_السيسي_حبيبنا"، و" كل سنة و حضرتك طيب يا كبيري، يا ابويا و ربنا يديمك نعمة في حياتي وتاج فوق راسي"، و" عيد ميلاد سعيد رئيسنا العظيم، يارب تفضل رئيسنا طول العمر..وربنا يعينك ويقويك..مصر معاك هتبقى قد الدنيا"، و" كل سنة و انت طيب يا رئيس يا قائد ثورة ٣٠ يوليو و مخلص البلاد من بلاء الإخوان ، ربنا يوفقك فقراراتك".

عٌرف الرئيس عبد الفتاح السيسي بـ«جابر الخواطر»، في ظل سعيه لمساندة المواطنين، والتخفيف من آلامهم سواء بشكل مادي أو معنوي، إذ تُظهر مواقف الرئيس، لتؤكد دعمه للشعب المصري، خاصة المواطنين البسطاء، وذلك على مدار 7 سنوات من حكمه والتي كانت مليئة بالمواقف الإنسانية البارزة التي تركت أثرًا في نفوس المصريين بمختلف طبقاتهم، وحصلت على إعجاب الملايين الذين رأوا أنها لم تحدث في مصر منذ سنوات.

أرسى الرئيس السيسي مبدأ الرئيس الإنسان الذي يتواصل مع الجميع ويشعر ويحس ويتجاوب مع مشكلات المواطن البسيط، وضرب الرئيس السيسي القدوة والمثل في التواصل الإنسانى وأثبت حرصه على التواصل الكامل بكل فئات الشعب، سياسيا واجتماعيا واقتصاديا وإنسانيا، فقد جاء رد فعل الرئيس الإنسان تجاه عدد من المواطنين غاية في النبل والإنسانية.