الإثنين 1 يوليو 2024

السماء تمطر أموالًا.. آلاف الدولارات تسقط من شاحنة على طريق سريع بشكل مفاجئ (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 20-11-2021 | 18:32

إيمان علي

تداول رواد مواقع التواصل حول العالم، مقطع فيديو يظهر لحظات تطاير كمية كبيرة من النقود على طريق سريع في كاليفورنيا أمس الجمعة، حيث بدت وكأن السماء تمطر بالدولارات.

وفُتحت بوابة النقود بدون ميعاد من سيارة لنقل المال على أحد الطرق الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية، لتتناثر الدولارات في الهواء، مما دفع بسائقين إلى التهافت لاستغلال هذه الفرصة وجمع أكبر كمية ممكنة من الأموال التي تناثرت في الهواء بشكل غير مُنتظر.

ووقع الحادث بعدما فتح باب المركبة المصفحة عرضا بصورة غير متوقعة قرب سان دييغو، في منطقة غير بعيدة من الحدود مع المكسيك.

وفي الفيديو، ظهر عدد من الأشخاص وهم و يتهافتون لجمع الأوراق النقدية الخضراء، حتى إن البعض كان يرميها في الهواء تعبيرًا عن الفرحة، إلا أن الشرطة وصلت سريعا إلى المكان لإعادة الوضع إلى طبيعته، وألقت القبض على شخصين أظهرا طمعا كبيرا.

وحذرت الشرطة من أنها ستستعين بمقاطع الفيديو لتقفي أثر الأشخاص الذين لن يعيدوا المال الذي جمعوه من دون وجه حق، وقال مارتن: "من الأفضل أن يتحلوا بالنزاهة بدل انتظار أن نجدهم ونقرع بابهم".

وأوقفت الشرطة في مكان الحادثة رجلا وامرأة تهافتا لجمع الأموال، لكنهما علقا خارج سيارتهما على الطريق السريع بعدما أغلقاها بالخطأ والمفتاح داخلها.

وقال كورتيس مارتن من شرطة الطرق السريعة في كاليفورنيا خلال مؤتمر صحفي: "ثمة مقاطع فيديو كثيرة تظهر أناسا يسرقون المال على الطريق السريع من خلال جمعه من الأرض"، وأكد أن الأموال التي وقعت من المركبة تبلغ قيمتها آلاف الدولارات، وتعود إلى مصرف ويجب تسليمها إلى مركز للشرطة.