الخميس 9 مايو 2024

مصطفى أبو سريع مطرب مهرجانات في «النضارة البيضا».. وينتظر عرض «لعبة شيطان» (خاص)

الفنان مصطفى أبو سريع

فن20-11-2021 | 17:55

رحاب العوضي

كشف الفنان مصطفى أبو سريع عن أدواره في 3 أعمال جديدة، من بينهم عملين سينمائيين وآخر درامي، وعن موعد انتهائه منهم وموعد عرضهم، وهم فيلم "لعبة شيطان"، و"خرجوا ولم يعودوا"، وحكاية "النضارة البيضا" من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، المقرر عرضه اليوم.

وقال الفنان الشاب مصطفى أبو سريع في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال": انتهيت من تصوير مشاهدي في حكاية "النضارة البيضا" من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، حيث إن مشاركتي به كضيف شرف وأقوم  بتجسيد شخصية "وليد العو" وهو مطرب مهرجانات، ومن المقرر عرضه اليوم على قناة ON في تمام الساعة 8:00 مساءً.

"النضارة البيضا" بطولة الفنانين أمير المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وأحمد حلاوة، ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وعمر طلعت زكريا، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

وتابع: انتهيت أيضًا من فيلم "لعبة شيطان "منذ عدة أشهر، وصورت البوستر الرسمي للفيلم منذ عدة أيام استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، والمقرر عرضه في شهر ديسمبر خلال احتفالات رأس السنة، وجاء ترشيحي للعمل من المخرج إبرام نشأت، وأجسد فيه شخصية "هاني" طالب جامعي بكلية التجارة، وتدور أحداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثل في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية، في إطار من التشويق والإثارة والغموض.

فيلم "لعبة شيطان" بطولة الفنانين باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت.

وأضاف أنه يعمل حاليًا على تصوير فيلم "خرجوا ولم يعودوا"، وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يسافرون برحلة ويتعرضون لأحداث كثيرة في إطار كوميدي، وجاء ترشيحي للفيلم من المنتج أيمن يوسف، ويتبقي لي للانتهاء من تصويره يومين فقط.

فيلم "خرجوا ولم يعودوا" بطولة الفنانين خالد عليش، ويزو، مصطفى أبو سريع، حسني شتا، رنا سماحة، أيمن كشك، ضياء الميرغني، ياسر الرفاعي، وعدد كبير من الوجوه الشابة الجديدة، قصة صفاء هاشم، سيناريو وحوار وائل يوسف، إخراج حسن السيد، إنتاج أيمن يوسف.

Dr.Radwa
Egypt Air